fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مرتضى منصور يمنح الأهلي خبر سار قبل لقاء القمة.. وخلاف وحيد في تشكيل كارتيرون

تواصل الأزمات ملاحقة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقوة وذلك قبل ساعات قليلة من خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز خلال الجولة الثالثة.

 



وتلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ضربة موجعة في الساعات الماضية، قد تتسبب في تشتيت انتباه الفريق في مواجهة الأهلي.

 



وأكدت تقارير صحفية وجود اصرار شديد من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خطوة تطبيق حكم المحكمة وتولي رئاسة نادي الزمالك عقب لقاء القمة.



وحدث في الساعات الماضية مناوشات وحديث ساخن بين وزير الرياضة ومرتضى منصور، في ظل اصرار الآخير على العودة وقيادة مجلس الإدارة من جديد.

 

 



ومن المقرر أن يتسبب قرار مرتضى منصور بالعودة، في تشتت انتباه نجوم الزمالك قبل الموقعة المرتقبة، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد هدد بالرحيل حال عودته كما يعتبر مرتضى منصور مرفوض من جانب أغلبية اللاعبين في الزمالك على رأسهم محمود عبد الرزاق شيكابالا.

 

تابع ايضا..

اسم خارج التوقعات.. حازم إمام: لاعب الاهلي سيكون هو الأفضل في مصر

 


-الخلاف الوحيد في تشكيل كارتيرون



وفي نفس السياق، استقر كارتيرون على تشكيل الزمالك في القمة ولكن يبقى هناك خلاف وحيد وهو عدم حسم اسم الظهير الأيسر الذي سوف يشارك في التشكيل الأساسي، وذلك في ظل المنافسة القوية بين محمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح.

 



وحتى هذه اللحظة يميل كارتيرون إلى خطوة مشاركة محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، خاصة في ظل امتلاكه عنصر الخبرة.



-محمد هلال: مفاوضات الزمالك توقفت واتمنى الانضمام الى منتخب مصر

 


وفي نفس السياق، قال محمد هلال لاعب فريق البنك الأهلي في تصريحات تليفزيونية “نخوض الموسم الحالي بتحدي كبير حيث نطمح في التواجد بمركز جيد، في ظل الدعم القوي من جانب الجهاز الفني والإدارة”.



وأضاف “أتمنى التواجد في صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يتابع جميع المباريات”.



وكشف “كان هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك منذ فترة وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق، ولكن المفاوضات تعطلت وانتقلت بعد ذلك إلى صفوف فريق البنك الأهلي”.


شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. السؤال المحير لماذا استبعد مجلس مرتضي ولماذا اتي مجلس مرتضي وما مصير المخلفات التي ارتكبها مجلس مرتضي وهل تحول مجلس مرتضي الي النائبه العامه وما هي نتيجة التحقيقات شئ غامض غير مفهوم نريد الحقيقه وإذا كان هذا المجلس بريئ ماهو المانع في رجوعه كل هذه الاسئله نريد الاجابه عليها
    وشكرا