fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

نجم الأهلي يهاجم لاعب الزمالك: يسير على نهج فرجاني وخايف على رجله من الملعب!

حالة من الجدل اختلقها لاعب نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بسبب قراراته التي تضاربت بين ناوي على التجديد لصفوف نادي الزمالك، وبين ساعي إلى الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

 

ما قام به لاعب الزمالك، جعله في مرمى الانتقادات سواء من لاعبين قدامى بصفوف النادي الأهلي أو لاعبين آخرين في الزمالك لا يريدون أن يرحل أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض.

 

وانتقد إبراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي سابقاً، المستوى الذي ظهر عليه بن شرقي في المباريات خلال الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أن اللاعب لم يعد في كامل تركيزه خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف سعيد في تصريحاته لقناة “النهار”، أن اللاعب أصبح يتعالى على الفريق بشكل كامل، وأنه أصبح يخاف على قدمه من التعرض للإصابة ويلعب بتعالى على الجميع بشكل غريب للغاية.

 

وأوضح لاعب نادي الأهلي السابق، أن فرجاني ساسي كان يفتعل مثل هذه الأمور، قبل رحيله عن صفوف نادي الزمالك، خاصة أن الفريق كان في حاجة ماسة إلى خدماته ولكنه قام بعدد من الأمور الأخرى.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يفاضل بين الثنائي المميز لخلافة قائد الفريق بعد قراره الأخير

وشدد لاعب الزمالك السابق على أن اللاعب ليس في كامل تركيزه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب العروض التي حصل عليها خلال الفترة الأخيرة على الصعيد الخليجي.

 

من جهة أخرى، قال الإعلامي أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك ومقدم البرامج الرياضية، إن الساعات الأخيرة شهدت تغيراً كبيراً في لهجة موسيماني بشأن نهاية تعاقده.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته التليفزيونية، أن الساعات الأخيرة شهدت تغيراً بشأن المدير الفني وتعاقده، لافتاً إلى أن موسيماني لم يهدد الأهلي بالرحيل، ولكنه أكد أنه لن يبقى حال عدم تجديده بشكل رسمي.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن موسيماني يرغب في تسويق اسمه، وأنه يجيد لعبة الميديا وأن حديثه مع الصحيفة الجنوب إفريقية هدفه التحضير قبل الجلسة، مشدداً على أن موسيماني سوف ينتظر لحين نهاية حظر الطيران.

 

وأوضح ميدو أن موسيماني يريد التحضير لما سوف يحدث معه في جلسة حسم المصير وتجديد تعاقده مع النادي الأهلي قبل البت في أية عروض أخرى على الصعيد الخليجي.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …