fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الخطيب يتواصل بنفسه مع أسطورة التدريب لخلافة ريكاردو سواريش

تواصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس لجنة الكرة بشكل رسمي مع المدير الفني الجديد المقرر أن ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويسعى الخطيب بشكل نهائي إلى حسم ملف المدير الفني بنفسه وسماع الشروط والاتفاق على التفاصيل المقرر أن تأتي به إلى القاهرة، ونظرته إلى الفريق خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى الاستماع إلى وجهة نظره في القدوم خلال الفترة الجارية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب تواصل بنفسه مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، والمرشح الأول لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

سواريش ينقل غضبه الكبير لإدارة الأهلي: تعرضت لخدعة كبرى هنا

وأضاف المصدر، أن الخطيب استفسر من كيروش عن رؤيته ونظرته للفريق خلال الفترة الجارية، وكيف سوف يكون شكل مرتبه وتطلعاته المقبلة مع الفريق وطموحاته المقرر أن يحققها مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن الخطيب يسعى إلى تكوين شكل الاتفاق وطريقة القدوم خلال الفترة المقبلة، فضلا عن الاتفاق على الصفقات الجديدة المقرر أن يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

 ومن المقرر أن يحدث تلاقي في وجهات النظر بين الطرفين بشأن بنود التعاقد والشرط الجزائي المقرر أن يوقع عليه المدير الفني البرتغالي خلال الفترة المقبلة، حيث يتولى قيادة الترجمة “تيتو” المترجم السابق للمنتخب الوطني، والذي كان مرافقاً لكيروش في رحلته مع المنتخب الوطني الأول.

وتم مفاضلة كيروش في التعاقد بدلاً من خليلوزيتش، وروزان ماميتش، وروزه وغيره من المدربين الذين كانوا على رادار النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولا يريد الخطيب أن يسمح لأي أحد بالتدخل في ملف المدير الفني هذه المرة، نظراً لأنه يريد الحصول على اسم كبير، ومدرب مخضرم، وعدم تواجد أسماء غير معروفة، خوفاً من الإخفاق مرة أخرى.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …