fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

خبر أهلاوي عاجل.. الكشف عن تفاصيل الصفقة الأجنبية السادسة تحت السن

أصبح النادي الأهلي في طريقه لاكمال قائمة الأجانب فوق السن وذلك من خلال الحصول على خدمات المحترف البرازيلي مارسينهو دا سيلفا لتدعيم مركز الجناح الأيسر، ويتحرك أمير توفيق لوضع الرتوش الآخيرة على الصفقة مع إدارة فريق كاواساكي فرونتال الياباني.

ويتحرك الأهلي في نفس الوقت من أجل ضم صفقة قوية لتدعيم صفوفه ولكن تحت السن، على أن يتم الاستفادة من هذه الصفقة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تسمح خلالها قائمة الفريق بالاعتماد على 6 أجانب في المستطيل الأخضر.


نستعرض بعض المعلومات الهامة عن الصفقة الأجنبية التي يخطط الأهلي لضمها تحت السن:

-مهاجم من أحد الدول الأفريقية يلعب في أوروبا.

-يعتبر هذا اللاعب من مواليد 2001.

-يرصد مجلس إدارة النادي الأهلي من 600 إلى 800 ألف دولار لحسم الصفقة.

شاهد ايضا..

لماذا قرر مارسيل كولر استبعاد نجم الأهلي من الحسابات مبكرا؟..  نكشف اللغز

الصفقات الدفاعية.. موعد انتظام كريم الدبيس وعبد الله رشدان في تدريبات الأهلي

رد فعل مرتضى منصور بعد تعاقد الأهلي مع مارسينهو.. ٣ إجراءات داخل الزمالك للرد


وحال حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من بطل الدوري الياباني، سوف تضم قائمة الأجانب في النادي الأهلي كلا من التونسي علي معلول الظهير الأيسر، والمالي أليو ديانج لاعب خط الوسط، والجنوب أفريقي بيرسي تاو الجناح الأيسر، والبرازيلي برونو سافيو صانع الألعاب.

ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، لدخول الموسم الجديد بكل قوة، وذلك بهدف المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية، وذلك بعد الصعوبات التي وجدها المارد الأحمر في الموسم المنقضي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.


ويراهن النادي الأهلي على الصفقات الأجنبية القوية في الموسم الجديد، وذلك من أجل صناعة الفارق داخل صفوف الفريق.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريق الأحمر مع الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في تونس، وسوف يترأس البعثة الأهلاوية العامري فاروق نائب الرئيس.


وكان النادي الأهلي قد تعادل في المواجهة الودية الآخيرة أمام طلائع الجيش بدون أهداف، في حين حقق الفريق الفوز على بتروجيت بنتيجة 5/1، وأسوان بنتجية 2/1.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …