fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الخطيب يكشف خيوط المؤامرة عليه من اتحاد الكرة ويوضح كوارث من العيار الثقيل

شدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على ضرورة حجب تنظيم النهائي لمدة 5 سنوات عن الدول التي قامت بتنظيم النهائي من قبل، وذلك على خلفية استضافة

وطالب الخطيب دعم ومساندة الدول لتنمية اللعبة في القارة، ومنح الدعم المادي للدول التي ليست لديها القدرة على التنظيم.

وناشد رئيس النادي الأهلي، على ضرروة تطبيق تقنية “الفار” في كل المراحل بالبطولة لتحقيق الحد الأدنى من العدالة، نظراً لأن إفريقيا ليست أقل من أوروبا، وأن يقوم الكاف بإعادة الصياغة من اللوائح الحالية لتكون حاسمة وشفافة ولا تحتمل أكثر من تفسير وأن يتم تطبيقها على الجميع بعدالة.

وأوضح الخطيب، أنه يجب زيادة المنح المالية المقدمة لصالح صاحب المركز الأول، خاصة أن البطولة يقع فيها العديد من اللاعبين المصابين، وغيرها من اللاعبين الذين يحتاجون إلى إجراء جراحات.

وشدد رئيس النادي الأهلي، على أنه تواصل مع جمال علام رئيس الاتحاد الكرة، بأن الجبلاية قامت بالرد على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن خطاب التنظيم، ومن ثم قام بالتواصل مع المهندس هاني أبوريدة للاستعلام عن مساندته لطلب مصر لتنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم موعد رحيل إيهاب جلال ويحدد البديل من الأهلي

وأجاب أبوريدة: “أن مصر لم تتقدم بطلب لتنظيم المباراة، وأن ما يردده اتحاد الكرة غير صحيح بالمرة، وعاودت الاتصال بجمال علام وقلت له بما قاله أبوريدة، وسألته عن صاحب المعلومة الصحيحة، وكانت إجابته بأن إحنا الاتنين صح!!، واندهشت جداً، ليجيب رئيس الاتحاد بإنه قام بالرد على كاف لكن لم يطلب تنظيم المباراة، ولكن طلب إقامتها على ملعب محايد”.

وأوضح الأهلي، أن الأمر غريب للغاية وغير مقبول ومحير، وأنه عندما قرر النادي الأهلي اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادي عقب قرار الكاف، فإنه تواصل مع جمال علام وطالب صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصري والإفريقي.

وتابع: “لم نتلق أية استجابة منه حسبما وعد، وأخطرنا وزير الشباب والرياضة بما يحدث مع النادي الأهلي، ووعد بالتدخل، وبعد أربعة أيام من المماطلة كلفت الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ويجلس عند المدير التنفيذي للاتحاد من أجل الحصول على الأوراق”.

وشدد الخطيب على أنه قابل المدير التنفيذي ورفض تسليمه أية صور، إلا بعد موافقة رئيس اتحاد الكرة، لافتاً إلى أن النادي الأهلي يحافظ على الأصول والبلد وأن يتعامل مع كل المواقف بأسلوب سليم.

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أنه قام بتصعيد الأمر بأن الوقت بيمر ولم يتبق على المباراة سوى أيام قليلة، وكان أشرف صبحي لديه ردة فعل قوية وعنيفة وتعامل بمنتهى الجدية، ووعد بإرسال أحد المسئولين في مكتبه، ثم تسلمنا صوراً من الخطابات بعد ضياع أربعة أيام كاملة.

وتابع: “هذه هي المساندة والدعم الذي وجدناه من اتحاد الكرة، هذه ليست المرة الأولى التي لم يقف فيها اتحاد الكرة مع الأندية المصرية”.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …

تعليق واحد

  1. وانتى بتعامل مع اتحاد الكره بسذاجة كبيره جدا تركت لعيبه من قبل وانت فى أشد الحاجه إليهم اليوم تتكرر نفس الشئ وانت لديك مباراتين مهمين والمنتخب يلعب مباره وديه لابد من الحسم الشديد مع هولاء الفاسدون المرتشون