fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بشرى سارة للخطيب في مونديال الأندية.. لهذا السبب مونتيري لن يقدر على مواجهة الأهلي

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نارية وقوية، ستجمعه بفريق مونتيري المكسيكي، السبت القادم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.


ويغيب عن قائمة مونتيري 11 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق، بسبب الارتباط بالتواجد في معسكرات منتخبات المكسيك، كولومبيا، الأرجنتين، تشيلي وكوستاريكا.



بينما يغيب عن الأهلي 10 لاعبين، ما بين إصابات ومشاركات مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا حاليًا، وهم: “محمد الشناوي، أكرم توفيق” للإصابة، وعمرو السولية ومحمد شريف وحمدي فتحي، وأيمن أشرف، مع الفراعنة.



وسيغيب عن مونتيري المكسيكي كلا من:

سيزار مونتس “مدافع”، هيكتور مورينو “مدافع”، خيسوس جالاردو” مدافع”، لويس رومو “وسط”، روجيليو موري “مهاجم”، في معسكر المكسيك.

إستيبان أندرادا “حارس”، ماكسيمليانو ميزا “وسط”، مع منتخب الأرجنتين.

جويل كامبل “مهاجم”، مع منتخب كوستاريكا.

سيباستيان فارجاس “مدافع”، مع منتخب تشيلي.

ستيفان ميدينا “مدافع”، مع منتخب كولومبيا.




تصريحات نارية من متحدث مونتيري

أكد إيميرسون سييرا المتحدث الرسمي لنادي مونتيري المكسيكي منافس الأهلي في كأس العالم للأندية، أن غيابات الأهلي بالمونديال لم تؤثر على استعداد مونتيرب، مشددا على أن الأهلي منافس قوي.


قال سييرا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن مونتيري ينقصه العديد من اللاعبين في مواجهة الأهلي، ولكننا رغم الغيابات على أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي ونحن في حالة جاهزية تامة ونستعد بشكل قوي للمواجهة.



وأكد أن غيابات الأهلي لن تؤثر على استعدادتنا القوية للمواجهة المرتقبة، ولن يكون هناك تغيير نحن نستعد لخوض مباراة تليق بنا وببطولة كأس العالم للأندية التجهيزات كانت جيدة جدًا، ونضع في الاعتبار بأننا سنواجه منافسا قويا مثل الأهلي ولا يجب أن ننسى هذا.



وشدد على أن خافيير أجيري، المدير الفني لمونتيري، مدرب يمتلك خبرات مميزة وقام بالتدريب في دول كثيرة ولديه خبرات واسعة في بطولة كأس العالم للأندية وهذا مهم للغاية، ولكن يجب أن نضع في الاعتبار أن هناك 11 لاعبا يواجهون 11 لاعبا لذلك يجب أن نستعد بشكل جيد بالطبع المدرب يبحث عن الفوز ولكن الاعتماد سيكون بشكل أكبر على اللاعبين.




شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب.. تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه …