fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد تصريحات موسيماني| نجم الأهلي في رسالة إلى عبد الحفيظ: [مش مكمل معاكم ولدي 3 عروض]

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك في ظل تصريحاته المستمرة ضد بعض النجوم بالفريق الأحمر خلال الفترة  الماضية.


وأطلق موسيماني في الساعات الماضية، تصريحات في بعض وسائل الإعلام وذلك من أجل كشف بعض الأمور والتفاصيل داخل الفريق الأحمر.

وبدون سابق انذار وفي توقيت غريب، قرر بيتسو موسيماني فتح النار على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسام حسن.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحاته “هناك بعض النجوم لديهم شعبية كبيرة بين الجماهير لذلك يكون هناك ضغط للدفع بهم في المباريات، حسام حسن على سبيل المثال عندما يشارك لا يسجل أهداف، في حين يكون هناك ضغط من الجماهير للدفع به.

شاهد ايضا..

الأهلي يتوصل إلى اتفاق لضم “شبيه حسام غالي”.. [فاضل خطوة]


نكشف رد فعل حسام حسن مهاجم النادي الأهلي على تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، قد طلب بشكل رسمي من سيد عبد الحفيظ الرحيل عن الفريق الأحمر وذلك حال استمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية في الفترة المقبلة.


وأبدى مهاجم الأهلي تعجبه الشديد من الضغوطات الكبيرة التي يضعها عليه المدير الفني، وعدم مساندته ودعمه خاصة انه كان يتواجد في صفوف منتخب مصر عندما كان لاعبا في صفوف سموحة، في حين لا يمنحه موسيماني الفرصة  كاملة قبل الحكم عليه.


واستقر حسام حسن على دراسة العروض المحلية الراغبة في ضمه بالصيف المقبل والتي على رأسها العروض المقدمة من فيوتشر إف سي وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، حيث يعتبر مهاجم الأهلي مطلوب في هذه الأندية.


حسام حسن كان قد انتقل لصفوف فريق النادي الأهلي وذلك في بداية الموسم الحالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 17 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد رمضان بيكهام إلى صفوف فريق سموحة لمدة موسم.

وتأتي تصريحات بيتسو موسيماني ضد حسام حسن وذلك على الرغم من ظهور اللاعب بشكل جيد في لقاء الدفاع الجوي الودي الذي اقيم على ملعب الدفاع الجوي ونجح خلاله اللاعب في تسجيل هدفين.

شاهد أيضاً

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن قرار عاجل داخل النادي الأهلي برئاسة …