fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

تحذيرات.. كولر يوجة رسالة صادمة إلى نجوم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأهلي، مرانا بدنيا بالكرة للاعبي الفريق  في بداية فقرات التدريب الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد في إطار الاستعداد لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث أدى الفريق فقرة بدنية لمدة٣٠ دقيقة، قبل أن يستأنف باقي فقرات المران الجماعي التي اشتملت على تدريبات فنية خاصة بالكرة  والتصويب على المرمى وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل تجهيز الجميع، من النواحي النفسية، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد، في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، حيث تحدث السويسري كولر مع الجميع، من أجل رفع الضغوط عليهم، وحصد بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، لأول مرة، في تاريخ القلعة الحمراء.

وحرص السويسري مارسيل كولر، على ضرورة التحدث مع اللاعبين، بشأن أهمية تلك المباراة، ورفع الضغوط عليهم، لاسيما أنها ستكون مباراة تاريخيه، حيث أكد للاعبين، أن تلك المباريات لا تأتي كثيراً، لرفع الحالة المعنوية لديهم قبل تلك المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

وقاد ميشيل يانكون تدريبات ثلاثي حراس المرمى، علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وفنية في جانب من المران الجماعي قبل أن ينتظموا في التقسيمة مع بقية اللاعبين، حيث أدى الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة:

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ريال مدريد، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بالرباط، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …