fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

يحتار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في المباراة القوية التي سوف تجمع الطرفين يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتعاني العديد من العناصر الأساسية لدى كولر من الإجهاد وعلى رأسهم عمرو السولية ومحمد هاني وحمدي فتحي وعلي معلول، بسبب ضغوط المباريات، والمجهود البدني الكبير الذي بذله الفريق في المبارتين السابقتين.

 

الأكثر قراءة:

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

 

ويخوض الفريق الأحمر المواجهة وهو يعاني من شبح الإجهاد بسبب المباريات القوية التي خاضها، حيث أن مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي لم تكن على قدر قوة مباراة سياتل الأمريكي التي تأخر فيها الفوز حتى الدقائق الأخيرة للمباراة.

 

ويسعى كولر إلى تثبيت الجانب الدفاعي بين متولي وعبدالمنعم، وعدم دخول أية أطراف أخرى إلا في الأوقات الحرجة للإصابة على أقل تقدير، حيث يسعى كولر أن يضع برنامج جديد للتعافي السريع من أية إجهادات.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي، أن يقدم التأهيل البدني للعناصر القوية، ولكن المشكلة باتت في ضيق الوقت قبل المواجهة، ولعب الأساسيين المواجهتين كاملتين أمام أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي بواقع 180 دقيقة.

 

ويتفق كولر خلال الساعات القليلة المقبلة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وأخصائي الأحمال من أجل معالجة الإجهاد بطريقة علمية لا تؤثر على قدرات اللاعبين في المباريات المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الفريق “واقفاً على قدمه”.

ومازال النادي الأهلي يريد وضع حداً لمشكلة غياب أي لاعب أساسي، أو أن يفقد أي لاعب خبرة في مواجهة ريال مدريد على الرغم من غيابات كثيرة متوقعاً أن تضرب الفريق الملكي الأوروبي بكل قوة.

 

ومن المتوقع أن يغيب ميندي وكريم بنزيمه وكورتوا وفاسكيز وميليتاو وإيدين هازارد، بعد الإصابات العضلية التي ضربت الفريق بالكامل وجعلته يخسر من ريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

كواليس غضب محمد الشناوي داخل الأهلي.. والصخرة يطلب الرحيل إلى أوروبا رسميًا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب غرب من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال …