fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

صدمة قوية لجماهير الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية، صدمة قوية، لجماهير النادي الأهلي، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره ريال مدريد، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الرباط، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تخطي عقبة الريال والصعود إلى الدور المقبل، لأول مرة في تاريخ الفريق الأحمر.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، بشأن حصول قناة AEA العراقية، على حقوق إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره ريال مدريد، خلال منافسات كأس العالم للأندية، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز خلال تلك المباراة.

وأصدرت قناة AEA العراقية، بيان بشأن حقيقة إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد، حيث أكدت عدم نقلها للمباراة، ونفت جميع الأخبار التي تم نشرها صباح اليوم الأحد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ريال مدريد، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا بالكرة للاعبي الفريق  في بداية فقرات التدريب الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد في إطار الاستعداد لمواجهة  ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث أدى الفريق فقرة بدنية لمدة٣٠ دقيقة، قبل أن يستأنف باقي فقرات المران الجماعي التي اشتملت على تدريبات فنية خاصة بالكرة  والتصويب على المرمى وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

واختتم المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران على مجموعتين وشهدت حماسا وتركيزا كبيرين من الجميع، حيث قاد ميشيل يانكون تدريبات ثلاثي حراس المرمى، علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وفنية في جانب من المران الجماعي قبل أن ينتظموا في التقسيمة مع بقية اللاعبين.

الأكثر قراءة:

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

وأدى الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية، حيث نجح الفريق الأحمر، في تخطي عقبة الفريق الأمريكي والصعود إلى الدور المقبل.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من استبعاد “الثلاثي المثير للجدل” أمام الإسماعيلي.. قرار مفاجئ

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه من استبعاد الثلاثي …