fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صدمة قوية لمرتضى منصور.. أزمات تضرب الزمالك قبل مواجهة فاركو بالدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فاركو، في الساعة السابعة مساء غداً الأثنين، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض، في تحقيق الفوز، والثلاث نقاط، والعودة من جديد بالفريق الأبيض إلى الطريق الصحيح، وتقليل الفارق بينه وبين الأهلي، الذي يتواجد في صدارة جدول الترتيب.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الاثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث شهد المران الأخير، مشاركة جيمع اللاعبين، بينما لم تشهد القائمة الجديدة، تواجد الصفقات الجديدة، بسبب عدم قيد اللاعبين، في قائمة الفريق الأبيض، وتعند اتحاد الكرة، ضد مرتضى منصور، بسبب المديونات التي تضرب الزمالك.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد صبحي – السيد عطية

خط الدفاع: عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا  – يوسف أسامة نبيه.

وعلم “أهلي نيوز”، أن صفقات الزمالك الشتوية لن تشارك في مباراة فاركو بعد رفض اتحاد الكرة قيدهم بالرغم من تواجد مسؤولي الفريق من صباح اليوم في مقر اتحاد الكرة.

الأكثر قراءة:

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني و أعضاء الجهاز أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي، بالإضافة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق،  وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي  أعضاء الجهاز  بالمدرب البرتغالي.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …