fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بسبب هروبه إلى سوريا.. اتحاد الكرة يمنع التعامل مع حارس المنتخب.. كواليس مثيرة

أعلن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الأوليمبي، في بيان رسمي، رحيله للانضمام إلى الجهاز الفني لمنتخب سوريا، والتواجد مع كوبر، في جهازه الفني الجديد برفقه محمود فايز، بسبب دخول في العديد من الصدمات مع اتحاد الكرة.

ونشر عصام الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي وسنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا.. واتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي و أتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي وأرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، السبب الرئيسي وراء رحيل عصام الحضري، عن المنتخب الوطني الأولمبي، وانضمامه إلى جهاز كوبر، ودخوله في صدامات مع المسؤولين داخل اتحاد الكرة، ورغبته في الرحيل، بسبب العديد من المشاكل التي واجهته.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، عصام الحضري، أبدى غضبه الشديد بسبب الأموال التي تم خصمها منه، خلال تواجده في قطر لتحليل كأس العالم، وهناك مباراتين مصريتين، ولم يقدر ذلك ورحل عن الفراعنة.

الأكثر قراءة:

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …