fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

قرار الخطيب يستثني الشناوي وسليمان ويضع نجم الفريق تحت المفرمة.. هل يشعر بالغيرة؟

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيراً وذلك من أجل الحفاظ على القوة الضاربة في صفوف الفريق الأحمر.

وكان أمير توفيق قد تمكن في الساعات الماضية، من حسم ملف التجديد الخاص ببعض اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم مثل صلاح محسن وعمرو السولية.

ونجح أمير توفيق في تجديد عقد صلاح محسن ليصبح أهلاوي خلال الـ5 سنوات المقبلة مع الفريق، كما تمكن ايضا من تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق لمدة 3 سنوات.

-بند مثير في عقد عمرو السولية مع القلعة الحمراء

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء قد اتفق مع لاعب الوسط على تقاضي 9 ملايين في الموسم الأول، و10 ملايين في الموسم الثاني، و11 مليون في الموسم الثالث.

ورغم وجود بند في عقد الثنائي وليد سليمان ومحمد الشناوي بعدم تطبيق نسبة المشاركات، ولكن اتفق جهاز الكرة في النادي الأهلي مع عمرو السولية على تطبيق نسبة المشاركات في عقده مع القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

ضغوط غير مسبوقة على الخطيب للتخلص من موسيماني.. وشبيه “مانويل جوزيه” جاهز

 


ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة بين عمرو السولية وجميع عناصر خط الوسط في الفريق مثل حمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج بالإضافة إلى محمد محمود ومحمد فخري.


وكان عمرو السولية قد طلب من إدارة القلعة الحمراء في الساعات الماضية، عدم غلق الباب أمامه وذلك حال وصول عرض قوي للعب في الخليج عقب الانتهاء من خوض الموسم الجديد.

ويرغب عمرو السولية في خوض تجربة خليجية جديدة في المستقبل القريب، وذلك بالاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، بهدف تحقيق أكبر استفادة مالية وتأمين مستقبله.

ويعتبر عمرو السولية من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، كما أصبح من العناصر التي يعتمد عليها منتخب مصر في الفترة الماضية رغم المنافسة الشرسة مع محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي.

و
يتوجه النادي الأهلي إلى النيجر يوم ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقي، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في دور الـ32 يوم ١٦ أكتوبر الجاري.

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …