fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مستبعد الأهلي يخاطب موسيماني لتحديد مصيره.. وغموض حول موقف مباراة المحلة

يخاطب عدد من نجوم النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أملاً في الوصول إلى التوليفة الأساسية والاستعانة بخدماتهم في المباريات المقبلة.

 

وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق عن مواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام والمقررة الإثنين المقبل.

 

وحصل فتحي على كارت أحمر في الدقائق الأخيرة للمباراة لمنع هدف محقق من الدخول إلى مرمى الشناوي، لتنتهي مباراة الأهلي والمقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة الرابعة من الدوري العام ويحقق الأهلي النقطة الـ12 من إجمالي أربعة مباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رامي ربيعة مدافع الفريق يتطلع إلى المشاركة والاعتماد على جهوده في الفريق بدلاً من حمدي فتحي.

 

وأضاف المصدر، أن ربيعة يريد المشاركة وإثبات جدارته مع الأهلي، خاصة أنه أجاد في كل المباريات التي استعان المدير الفني الجنوب إفريقي به، وقدم أداء متميز للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

محبوب الملايين يعود.. الخطيب يفاجيء الجميع بوضع معشوق الجماهير بمنصب هام داخل الأهلي

ويتميز ربيعة بالإجتهاد والمثابرة والسعي الدائم من أجل ترسيخ أقدامه في المناسبات التي تتطلب مشاركته بشكل رائد في الصفوف الحمراء.

 

وكان ربيعة على شفا الرحيل إلى المقاولون العرب الموسم المنصرم، ولكن القدر جعله يبقى في الأهلي لمدة إضافية مقبلة، وهو الأمر الذي مازال موسيماني متمسك به وبتواجده حتى هذه اللحظة.

 

ودارت مفاضلة بين الجهاز الفني في وقت سابق بين ربيعة وسعد الدين سمير الذي أعير خارج النادي، ليتم الاستقرار على بقاء ربيعة لفترة إضافية مقبلة للحاجة إلى جهوده.

 

ومازال الجهاز الفني ينتظر عودة محمود متولي بفارغ الصبر للمشاركة في اللقاءات المقبلة، خاصة أنه من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بالقوة والإجادة والسعي الدائم من أجل الوصول للتوليفة المميزة.

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على عدد من النقاط الهامة قبل توقف بطولة الدوري، حيث أن المواجهة المقبلة أمام غزل المحلة في المحلة يتم الاستعداد جيداً لها من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين.

 

وإذا خاض موسيماني المباراة بنفس الطريقة التي كانت عليها مباراة المقاولون العرب، قد يتم الاستعانة بجهود ربيعة في نفس مركز حمدي فتحي وهو الدفاع المتقدم من أجل تأمين خط الوسط من النزعات الهجومية للسولية وأليو ديانج.

شاهد أيضاً

ليس بدر بانون ومغربي.. الأهلي يوافق على عودة نجمه السابق لتدعيم الدفاع

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على ملامح بعض القرارات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في …