fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مصدر لـAhly News: الأهلي حسم أولى صفقاته الشتوية بضم نجم منتخب مصر ومنع رحيل لاعبه

استطاع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدعيم خط الدفاع بصفقة قوية للاعتماد عليه بالفترة المقبلة، في ظل تراجع مستوى رامي ربيعة وكثرة إصاباته.

 

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن أمير توفيق مدير التعاقدات، نجح في الحصول على توقيع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالميركاتو الشتوي.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب وقع على رغبة انتقال للقلعة الحمراء، قبل رحيله مع بعثة المنتخب الوطني الأول، للمشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

على جانب آخر، رفض مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل عمار حمدي لاعب الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

جاء رفض الأهلي رحيل اللاعب، بعدما أبدت لجنة التخطيط رفضها التام مقترح خروجه مرة أخرى، خاصةً أن اللاعب يعد من أهم الأسلحة داخل الفريق، والتي قد يتم الاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة.

 

وكان عمار حمدي خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ عودته من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري بالموسم الماضي.

 

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر بقيادة موسيماني، لمواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وحصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير شامل من جهازه عن منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، بالسوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

عاجل| حكم مفاجئ يدير مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

 

جاء ذلك بعدما كلف موسيماني، جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن الفريق المغربي، وأسماء أبرز نجومه وعدد دقائق اللعب سواء بالدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

 


وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر، خوض مباراة ودية عصر غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة، ضد فريق طلائع الجيش للوقوف على مستوى بعض اللاعبين.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء الأربعاء 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.



وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وقال سيد عبدالحفيظ إن موعد السفر تحدد بشكل نهائي ورسمي يوم 17 الشهر الجاري؛ من أجل مواجهة الرجاء في بطولة السوبر الإفريقي التى يحمل الأهلي لقبها.


كما أكد مدير الكرة، أن الفريق سيلعب مع سموحة يوم 15 من الشهر الجاري استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الحالي.

 

وأوضح سيد عبدالحفيظ أن الأهلي سيلعب غداً مع طلائع الجيش ودياً ثم يخوض مباراة ودية أخرى يوم 15 ديسمبر الجاري أمام سموحة استعداداً للسوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …