fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

أمير مرتضى يتوعد الأهلي بالضربات الـ3 ويلمح بأزمة تقرب القلعة الحمراء من نجم الزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مشاكل كثيرة في الوقت الحالي، وذلك حسب ما أعلن أمير مرتضى المشرف على الكرة في القلعة البيضاء.

وأطلق أمير مرتضى منصور بعض التصريحات الهامة داخل القلعة البيضاء، وذلك في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت مع حازم امام.


-أمير مرتضى يتوعد الأهلي بالبطولات الـ3

قال “الزمالك يخطط في الموسم الحالي، لحصد لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لقب كأس مصر عن الموسم الماضي بالإضافة إلى لقب كأس مصر عن الموسم الحالي”.


وأضاف “نحاول منذ عام 2016 الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن دائما ما نجد أزمات ومشاكل سواء فنية أو إدارية تمنعنا عن اللقب الذي نحلم بحصده، ورغم ذلك الزمالك حصد الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي”.

شاهد ايضا..

صفقة “موسيماني” إلى فناربخشة التركي.. [هل من ترانزيت أهلاوي؟]


-أمير مرتضى يلمح ضد مجلس حسين لبيب.. وأزمة قد تقرب صبحي من الأهلي

قال “لدينا أزمة في ملف المعارين تتمثل في وضع المجلس السابق، بعض البنود في ملف المعارين تسمح لأنديتهم بتفعيل بنود الشراء في نهاية الموسم ولذلك القرار ليس في يد الزمالك فقط”.

وأضاف “نحاول ايجاد حلول حال تفعيل بعض الأندية بنود الشراء، وذلك من خلال تجهيز سيناريوهات بديلة سواء بالتفاوض مع عناصر آخرى أوالبحث عن عناصر في قطاع الناشئين، أو تحديد بعض الصفقات الأجنبية”.

ورغم انه لم يذكر ذلك بشكل مباشر خلال تصريحاته، ولكن علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News يتخوف أمير مرتضى منصور من ملف صفقة الحارس محمد صبحي، وذلك بعد تردد أنباء بقوة بشأن تفعيل فاركو بند الشراء مقابل 20 مليون جنيه، ثم التفكير في بيعه للنادي الأهلي بعد تواصله مع الحارس بشأن ضمه.


-أمير مرتضى يكشف حقيقة رغبة فيريرا في ضم الثنائي وأهداف البرتغالي.. وملفات التجديد

كشف “فيريرا لم يطلب ضم محمود جنش وإعادته من صفوف فريق فيوتشر إف سي كما تردد  في الفترة الماضية”.

وأضاف “المدرب البرتغالي لم يطلب ايضا عودة أحمد توفيق من صفوف فريق بيراميدز، وما قيل بشأن ذلك ليس له أي أساس من الصحة”.

وأوضح “المدرب البرتغالي يخطط في الوقت الحالي إلى وصول اللاعبين إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وتطوير مستواهم الفني وذلك بهدف قيادة الفريق الأبيض للمنافسة على جميع البطولات المتبقية”.

واختتم “قررنا اغلاق الملف وتأجيله لنهاية الموسم، وذلك من أجل الحفاظ على مصلحة نادي الزمالك، وطلبنا من جميع اللاعبين التركيز مع الفريق وعدم الانشغال بالعروض المقدمة”.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …