fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

أنشيلوتي يكشف أخطر صفقات ريال مدريد.. واقتراب صلاح من اللعب بجوار نيمار وميسي

يظن الفرنسي كيليان مبابي، أنه بتمرده على ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، على تجديد عقوده، سيدفع مسئولي ريال مدريد للتمسك به وضمه في الانتقالات الشتوية القادمة.



وتقدم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعرض مالي كبير يقدر بنحو 220 مليون يورو لضم مبابي من حديقة الأمراء، إلا أن الخليفي رفض العرض من أجل التجديد لنجم فرنسا.



ومن جانبه كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن حقيقة مفاوضات فلورنتينو بيريز، مع نجم بروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.



ويعد الثنائي محل اهتمام كبير للغاية لكبار أندية أوروبا، أبرزهم ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا، وبايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الأسباني.



مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان يونيو 2021 وله الحق في التوقيع لأي نادي في الانتقالات الشتوية القادمة، بينما هالاند لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 75 مليون يورو سيتم تفعيله في الصيف حال طلبه الرحيل.



وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وفالنسيا، والتي ستقام غدًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، أن من يتولى المفاوضات مع مبابي وهالاند، هم الثنائي رئيس النادي وخوسيه أنخيل المدير التنفيذي للريال.


 

إقرأ أيضًا..

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

الأهلي ينفي رحيل العملاق الداهية.. ومفاجأة من موسيماني لطلائع الجيش في السوبر

الأهلي يرفض انتقال طريد موسيماني إلى بيراميدز واللاعب ينتقل إلى هذا النادي رسمياً خلال ساعات

 

 

وأوضح أنه لم يتحدث عن سوق الانتقالات، لكن تحدث معهم عن ما يجب فعله الفترة القادمة لتطوير وتعزيز صفوف ريال مدريد.



ويثير تجديد مبابي وصلاح أزمة كبيرة داخل باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي.


وفرصة بقاء مبابي داخل باريس سان جيرمان ليست طويلة، فمع دخولنا في شهر يناير القادم 2022 وفتح ابواب الانتقالات الشتوية اذا لم يجدد مبابي عقده سيكون بالتأكيد غير متواجد مع باريس الموسم القادم.


أما بشأن محمد صلاح، فطلباته المالية الكبيرة تجعل تجديد عقده مع الريدز صعبة الفترة الحالية، نظرًا لطلبه نصف مليون جنيه استرليني راتب اسبوعي، وهو ما ترفضه ادارة الريدز.



ويضع باريس سان جيرمان في قائمة البديل الأمثل لتعويض غياب مبابي حال رحيله عن صفوف العملاق الباريسي، وقدرتهم على الإيفاء بطلباته المادية.


بينما دخل نادي ليفربول الإنجليزي في منافسة قوية مع نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع البولندي نجم فريق بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي القادم، بهدف تعويض رحيل صلاح.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …