fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الاهلي يستعيد الثنائي قبل موقعة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. و3 تحركات قوية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 


ويخوض الأهلى مباراة كأس السوبر الإفريقى بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، في المقابل توج الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية، ويعتبر النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي.

 


وحدد جهاز الكرة بالنادي الأهلي بعض القرارات الهامة قبل لقاء السوبر الأفريقي وذلك على النحو التالي:

 



-السفر بطائرة خاصة

 


استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على خطوة السفر إلى قطر من خلال طائرة خاصة، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين والجهاز الفني، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 



-التحرك الأربعاء ومعسكر مغلق لمدة أسبوع

 


سوف يتحرك النادي الاهلي إلى الدوحة يوم الأربعاء المقبل، ليدخل في معسكر مغلق لمدة أسبوع قبل اللقاء، وذلك من أجل فرض أكبر قدر من التركيز قبل المواجهة القادمة في السوبر الأفريقي.

 



-تحديد نقاط القوة والضعف في المنافس

 


تحرك الطاقم المعاون في النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية لدراسة المواجهات الآخيرة لفريق الرجاء المغربي في مسابقة الدوري والبطولة الأفريقية، وذلك للتعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس وكيفية التعامل معها.

 

شاهد ايضا..

الصفقة التي استقر عليها الأهلي قبل مونديال الأندية.. أمير توفيق يتحرك و3 مكاسب تنتظر موسيماني

 

 


-استعادة الثنائي

 


يستعيد النادي الأهلي، خدمات الثنائي كابيلو رانجواجا مدرب الأحمال، وكايلا سلمون محلل الأداء، وذلك بعد انتهاء فترة العزل التي خضع  لها الثنائي بعد عودتهما من جنوب أفريقيا لمدة 7 أيام.

 


ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع طلائع الجيش وديا يوم السبت وذلك من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل المواجهة.

 

 


الفريق الأول لكرة كان قد تمكن من تحقق العلامة الكاملة في  مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق الفوز على كل من أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 


في الوقت الذي يتواجد خلاله فريق الرجاء المغربي بالمركز الثاني بمسابقة الدوري، وذلك برصيد 24 نقطة بعد خوض 12 لقاء، بينما يتصدر الوداد المسابقة برصيد 32 نقطة بعد خوض نفس العدد من المباريات.

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …