fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الصفقات الأجنبية التي سوف يتم الحصول عليها في الفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين جدد يضيفون إلى الفريق.

وشدد كولر على ضرورة استقدام عدد من المراكز الهامة التي سوف يكون لها شأن مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل دخول النادي الأهلي على معترك مباريات دوري أبطال إفريقيا، ومونديال الأندية في العام الجديد.

الأكثر مشاهدة:

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

استقر على الاسم.. مارسيل كولر يحصل على صفقة بديل أكرم توفيق في الأهلي

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

وجاء الاستقرار من قبل الجهاز الفني على ضم 3 صفقات أجنبية، وهم اتنين تحت السن في الجناح الأيمن والأيسر، والصفقة الثالثة الأجنبية رأس حربة سوف تكون في الحسابات الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يكون الإعلان في يناير المقبل.

محمد الضاوي كريستو لاعب النادي التونسي أحد المرشحين بكل قوة لأن يكون من ضمن اللاعبين الذين سوف يكون لهم دور وشأن مع الفريق، والملقب بـ”جوهرة الساحل”، حيث سوف يكون له دور كبير مع الفريق إذا انضم بشكل رسمي.

وعلى صعيد الحديث عن دانيال أفري فيه تحفظات قوية على اللاعب، نظراً لأنه لن يتم قيده في في القائمة الإفريقية بسبب المشاركة مع فريقه في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على صفقة الجناح الأيمن، وذلك بعد حسم صفقة الجناح الأيسر منذ أسبوع مضى، وتكهنت العديد من المصادر بأن مارسينهو دا سيلفا اقترب من حسم الصفقة بكل قوة.

ومن المقرر أن يحسم كولر كل الصفقات المتبقية مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، وأن يتم وضع في الاعتبار أن يكون اللاعب هشام صلاح وعمر كمال عبدالواحد لاعبي الاتحاد وفيوتشر إف سي على الترتيب، متواجدان مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

ويجري المفاضلة بين الثنائي سالف الذكر من أجل ضم أحدهما، في إطار رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يتم الاستعانة بجهود كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …