fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

برعاية ابن تونس.. الأهلي يستهدف ضم الثلاثي المكير على طريقة ديانج!

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أن يقدم كل الأمور الجيدة لدى الفريق الكروي الأول، والذي يحارب الزمن لأجل الوصول إلى المراحل الأفضل في الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباريات القوية في فبراير المقبل وسط مساعي من قبل المدير الفني للفريق أن يصل الفريق إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع اللاعبين أن يحققوا التناغم والإجادة على كافة الأصعدة.

الأكثر مشاهدة:

مصدر يوضح الحقيقة: هل سيتم توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الأهلي؟

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

وتم ترشيح 3 رؤوس حربة إلى الانضمام لصفوف الفريق الأحمر في الساعات الماضية السابقة من جانب التونسي أنيس بو جلبان لاعب النادي الأهلي سابقاً، والذي خص النادي الأهلي بعدد من اللاعبين المميزين.

وقام بوجلبان في فترة سابقة بترشيح عدد وافر من اللاعبين المميزين، نظراً للعلاقة القوية التي تربطه بإدارة الفريق، حيث قام بترشيح علي معلول ظهير أيسر الفريق، والمالي أليو ديانج دبابة وسط النادي الأهلي.

ويسعى اللاعب التونسي المميز أن يحضر للأهلي اللاعبين الثلاثة بالفيديوهات من أجل أن يفاضل الفريق الكروي الأول قبل انتقالات يناير من أجل تحديد كل اللاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق الأحمر في المباريات المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول بقيادة كولر، أن يحقق كل البطولات المميزة، وذلك بعد الاستقرار على اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى القلعة الحمراء في الفترة القليلة القادمة.

ويستهدف الفريق الأحمر الحصول على أفضل المهاجمين الثلاث، منهم مهاجم تحت السن من أجل أن يصل بالفريق إلى المرحلة التي من خلالها يواجه الأندية الكبرى في دوري أبطال إفريقيا بإرياحية كبيرة على الصعيد الفني.

وكشفت مباراة النادي الأهلي أمام فيوتشر إف سي في الدوري العام العديد من الخبايا التي يسعى الفريق الأحمر إلى تخطيها والعقبات التي يتطلع الجهاز الفني إلى حلها.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …