fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

تأجيل البت في مصير نجم الأهلي بسبب العروض الخارجية.. تابع التفاصيل

اتفق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على إعادة مناقشة نجم النادي الأهلي في أمر التجديد وذلك بسبب العروض الخارجية التي انهالت عليه خلال الفترة الماضية، بعد التألق والإجادة مع الفريق الأحمر.

واستطاع حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي أن يكون أحد الأعمدة المميزة لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أبدى ثقة كبيرة في إمكانياته الفنية والبدنية، وشدد على أنه يرغب باستمراره في القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يخرج لسانه للزمالك قبل مواجهة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

الباب مفتوح.. إكرامي يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي

قبل السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار جديد بشأن عقوبة كهربا

الجهاز الطبي يسعى لتجهيز ديانج وياسر لمباراة السوبر

الخطيب يوجه لقرار جديد بعد مواجهة بيراميدز في السوبر.. أول رد فعل لبيبو

رد فعل صادم من برونو سافيو بعد خروجه من قائمة السوبر.. ماذا فعل؟

“كاف” يوجه أول ضربة للترجي التونسي ويمنح الأهلي قبلة التواجد في النهائي

رسمياً.. بيراميدز يواجه الأهلي في السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك

نكشف عن بديل نادي الزمالك في السوبر.. “الفرقة الرخمة”

اتحاد الكرة يحدد بديل الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

ليس إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع بديل محمد مجدي أفشة والإعلان في نهاية الموسم

واستقر الفريق الأحمر على التجديد للشحات في فترة سابقة، ولكن العروض الخليجية جعلت الأهلي واللاعب يفكر مرة أخرى في هذ الصدد، وذلك لأجل أن يتم معرفة العرض مدى موافقة اللاعب على عرض الفريق الأحمر.

وتم عرض التجديد على الشحات لمدة 3 سنوات، وذلك من أجل أن يستمر في الصفوف الحمراء، وسط مطالب بأن يكون في الفئة الأولى بالتساوي مع اللاعبين الكبار والمخضرمين، وهو ما سوف يصدّق عليه المسئولين في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ومازالت الأمور بين شد وجذب واتفاق من حيث الصيغة المالية، خاصة بعدما كانت هناك العديد من العروض الخليجية من السعودية والإمارات، والتي ترغب في الحصول على جهود اللاعب المتميز صاحب الثلاث رئات في الفريق.

وشارك الشحات منذ الموسم الجاري بشكل أساسي مع الفريق، ويؤدي أفضل جهوده، ويعد أفضل من المواسم السابقة من حيث الأداء الفني والبدني، مما أعاد للأذهان فترة تألقه مع مصر المقاصة والعين الإماراتي قبل الانتقال إلى الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، حسماً لمصير اللاعب من جانب العرض المادي للنادي الأهلي، بالإضافة إلى غلق أو فتح باب المفاوضات مع العروض القادمة للاعب، وذلك عقب مباراة الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة أن تكون مباراة الإياب فيها يوم 12 مايو الجاري.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مهماً أمام بيراميدز على مباراة السوبر في الإمارات العربية الشقيقة، وذلك يوم الجمعة المقبل، بعد انسحاب الزمالك واعتذاره عن خوض المواجهة.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …