الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

تعنيف وصرامة واختلاف في الآراء.. أسرار وكواليس جلسة قائد الأهلي مع اللاعبين

عقد القائد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الكروي الأول قبل انطلاق مباراة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بساعات قليلة.

 

وناشد الشناوي اللاعبين بضرورة الحفاظ على معدل الثبات الانفعالي أمام إنبي، واللعب بإرياحية وعدم استعجال الأهداف، خاصة أنه يثق في تحقيق اللاعبين الفوز.

 

وطالب قائد النادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية المناسبة للاعبين والتي اعتاد عليها جماهير النادي الأهلي، مشدداً على ضرورة الوصول إلى الشباك في كل مناسبة.

 

وثمّن الشناوي جهود لاعبي الأهلي في المباريات السابقة، مشدداً على ضرورة الحصول على البطولات مرة أخرى والعودة إلى الحماس المعهود بين اللاعبين.

 

وانتقد لاعب الفريق ما أسفرت عنه المباراة السابقة من عدم تركيز واستهانة بالخصم وفقدان الحلول الهجومية وعدم المقدرة على اختراق حاجز المرمى في الـ90 ق.

 

واختلف بعض اللاعبين في الآراء ووجهات النظر مع الشناوي، حيث اتفق البعض على أن إجهاد الموسم الماضي لم يكن طبيعياً على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع نجم الفريق قبل الرحيل.. الحصول على 5 ملايين جنيه فقط

وشدد اللاعبون على أنه يجب الوصول إلى الراحة اللازمة التي تجعل الفريق ككل يرغب في الوصول إلى الحالة البدنية المعهودة واللازمة.

 

وطالب لاعبي الفريق الكروي الأول بتدخل الشناوي حال العودة إلى الأداء المعهود من أجل تخفيض عقوبة الـ300 ألف جنيه التي وقعها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على اللاعبين بعد ضياع بطولة السوبر.

 

ولم يحصل النادي الأهلي على بطولة الدوري العام للموسم المنصرم، فيما يتطلع الفريق الكروي الأول الوصول إلى كل البطولات.

 

وتعد المباراة التي سوف تنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة، سوف تكون “فيصل” كبير للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الادارة تجديد الثقة في المدير الفني والجهاز المعاون لفترة إضافية مقبلة.

 

وناشد موسيماني اللاعبين بضرورة الوصول إلى الجاهزية الطيبة مرة أخرى، وعدم الوصول إلى الحالة التي كانوا عليها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

 

وجدد المدير الفني للنادي الأهلي طلبه للاعبين، الالتزام الخططي والتحرك في كل أرجاء الملعب بدون كرة، والسعي إلى تنفيذ كل ما من شأنه العبور إلى دور الثمانية لمواجهة بيراميدز.

شاهد أيضاً

مش هرضى بالأمر.. عضو الأهلي يفتعل أزمة بسبب اقترابه من الخروج عن قائمة الخطيب الانتخابية ويفاجئ بيبو بقرار رسمي

افتعل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أزمة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *