fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

رحيل أليو ديانج قبل الموسم الجديد.. كيف يخطط الأهلي لتعويضه؟

أصبحت أيام المحترف المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي قليلة مع الفريق الأحمر في الوقت الحالي، وذلك بدليل التحركات القوية التي تقوم بها الإدارة في الوقت الحالي.

نكشف المشاهد الـ4 التي تؤكد قرب رحيل المحترف المالي أليو ديانج عن القلعة الحمراء:


-عروض فرنسية وألمانية


يملك المحترف المالي أليو ديانج من خلال وكيل أعماله بعض العروض الفرنسية والألمانية في الوقت الحالي، وهناك أصوات داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، لا تمانع خطوة رحيل أليو ديانج عن  الفريق الأحمر من أجل تجديد الدماء في منطقة خط الوسط، كما هناك اتجاه في الأهلي بتقليل المطالب المالية إلى 5.5 مليون دولار للموافقة على رحيله.


-تعثر المفاوضات مع القندوسي


كان هناك محاولة من جانب إدارة النادي الأهلي في الأيام الماضية بالتفاوض مع أحمد القندوسي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف المالي أليو ديانج.


في الوقت الذي تتمسك خلاله إدارة فريق وفاق سطيف بخطوة استمرار لاعب وسط الفريق بسبب احتياج حسام البدري المدير الفني للفريق إلى خدماته في الفترة المقبلة.

شاهد ايضا..

عملها الخطيب.. أسماء 5 صفقات جديدة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

كيف استقبل سواريش قرار الخطيب بإقالته من الأهلي؟.. تصعيد قوي قبل اللقاء القادم

رمضان صبحي يعود للأهلي؟..إكرامي يكشف الحقيقة كاملة


-محاولة الأهلي قطع إعارة كريم نيدفيد


حاول جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، إعادة كريم نيدفيد من خلال قطع إعارته مع فريق فيوتشر إف سي.


وحتى هذه اللحظة هناك رغبة من جانب كريم نيدفيد في البقاء مع فيوتشر إف سي من أجل المشاركة الأساسية في الكونفيدرالية، بالتزامن مع حصوله على عقد كبير من الناحية المالية.


-التمسك بضم محمد رضا بوبو


هناك رغبة قوية ومفاوضات مستمرة من جانب إدارة الأهلي مع فيوتشر إف سي وذلك من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو لتدعيم منطقة خط الوسط في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويعتبر النجم الدولي أليو ديانج من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي، ونجح بالقميص الأحمر في حصد العديد من الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة الماضية قبل أن يحصل على فترة راحة سلبية بالوقت الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …