fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شوبير يسرد كواليس فشل مفاوضات الأهلي لضم بوبو..وفيوتشر يصدم الزمالك..وسيراميكا يضم صفقة القطبين المنتظرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس تعثر مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر محمد رضان بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مٌعلقاً أيضاً على انتقال عمر كمال عبد الواحد لصفوف الزمالك.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي طلب بشكل رسمي الحصول على خدمات محمد رضا بوبو من فيوتشر إلا أن الأخير طلب الظفر بجهود الثلاثي طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وحسام حسن بصفة نهائية مع إستعارة صلاح محسن أيضاً.

وأضاف شوبير أن الأهلي رفض طلب فيوتشر شكلاً وموضوعاً لحاجته الفنية لثلاثي المذكور مسبقاً مشيراً أن المارد الأحمر يرى أيضاً أن طلبات فيوتشر مبالغ فيها بشكل كبير للحصول على خدمات بوبو في الميركاتو الصيفي الحالي.

عمر كمال عبد الواحد خارج الزمالك الموسم القادم

وأكد شوبير في تصريحاته أن إدارة فيوتشر خلال اجتماعها الأسبوع الماضي قررت عدم التخلي عن أي من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي للإستفادة منهم بشكل كبير في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية تحت قيادة علي ماهر.

وتابع شوبير بأنه في حال تلقي فيوتشر عرضاً مٌغرياً للإستغناء عن لاعبيه سيفكر بشكل جادي في الأمر غير ذلك لن ينظر للعروض المقدمة في الوقت الحالي من الأندية المحلية لبيع قوامه الأساسي هذا الصيف.

الوطن سبورت | فيوتشر: عمر كمال وبوبو وأحمد عاطف ليسوا للبيع.. وتعاقدنا مع 6  لاعبين

وأشار شوبير أن علي ماهر قرر ضم الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال لقائمة فيوتشر الإفريقية المشاركة في بطولة الكونفيدرالية ليغلق الباب أمام الأندية الراغبة في ضمهم في الفترة الحالية.

جون إيبوكا ينضم لسيراميكا كليوباترا

وحسم الإعلامي أحمد شوبير الجدل المٌثار في الساعات الماضية حول انضمام النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إنبي لصفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز الشق الهجومي للفارس الأبيض.

عاجل.. إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع إيبوكا - واتس كورة

وقال شوبير في تصريحاته أن جون إيبوكا سينضم بشكل رسمي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بجانب أحمد ياسر ريان قادماً من النادي الأهلي بعد رحيل الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي لصفوف المارد الأحمر هذا الصيف.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …