الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

صدمة جديدة إضافية بسبب إصابة بيرسي تاو والتخطيط تعقد جلسة عاجلة وتتخذ إجراء صارم بسبب الأزمة

تأكد غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي عن المباريات المقبلة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في العضلة الضامة.

 

وأعلن الجهاز الطبي في وقت سابق غياب “تاو” عن الصفوف الحمراء لمدة تصل من 3 إلى 4 أسابيع على أقصى تقدير إلى أن يتمكن مرة أخرى من المشاركة مع الفريق.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الإصابة سوف تتمد إلى 6 أسابيع وفقا للتقديرات الجديدة للجهاز الطبي بالأهلي، بعد ظهور مؤشرات سلبية جديدة على إصابة اللاعب.

 

وأوضح المصدر أن المدة زادت في الإصابة والغياب نظراً لوجود تجمع دموي مع المزق، ما يستدعي إلى إجراءات إضافية مع حقن البلازما المقرر أن يكون اللاعب قد خضع له.

 

وشدد المصدر على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أصيب بخيبة أمل جراء الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب الذي كان يعوّل عليه آمال كثيرة.

وأصيب “تاو” أثناء المشاركة في الأجندة الدولية لمنتخب بلاده وخوض مبارتين مهمتين، حيث تلقى المسكن في الأولى وشارك مصاباً في المباراة الثانية.

إقرأ أيضاً:

النجم الثالث يضمن بقاؤه في الأهلي لحين إشعار آخر.. أمير توفيق يتخذ الإجراءات الرسمية.. تفاصيل العقد الجديد

 

وناشدت لجنة التخطيط بإرسال تعليمات جديدة من قبل الجهاز الفني إلى اللاعبين الأجانب، بضرورة عدم المجازفة بتلقى العلاج المسكن للمشاركة مع منتخبات بلادهم منعاً لتكرار هذا السيناريو القاسي.

 

وشددت “التخطيط” على ضرورة وضع معايير لمشاركة اللاعبين الدوليين لحفظ سلامتهم وعدم فقدان عناصر جديدة من المنتظر أن تضيف إلى الفريق.

وأوضحت التخطيط أنها سوف ترسل تعليماتها إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ والأجهزة الإدارية لتطبيق عقوبات مغلظة على أي لاعب لا يمتثل لأية قرارات فنية وإدارية.

 

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة من جانب الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق الكروي الأول لمناقشة ملف الإصابة الأخيرة لرفع تقرير إلى لجنة التخطيط بناء على طلبها لوضع طريقة جديدة في التعامل مع اللاعبين.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى عدم خسارة أي من الصفقات الجديدة على الصعيد الفني، خاصة أن الفريق يرغب في خوض تحديات جديدة تضيف إلى القلعة الحمراء وتحقق المزيد من البطولات.

شاهد أيضاً

بسبب تأخر موسيماني في الرد على طلب الخطيب.. الاهلي يتلقى ضربة موجعة بشكل رسمي

اتضحت الصورة بشكل قوي، بشأن بعض الملفات الهامة والشائكة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم …

تعليق واحد

  1. والله مدرب فاشل وبطولات أفريقيا كانت ضربة حظ .وهو من سعى إلى تعاقد مع تاو كما فعل من قبل مع بواليا ودمر اجاى وناصر ماهر وغيرهم من اللعبه كل هذا بموافقة مجلس الخطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *