الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

عاجل.. صفقة الأهلي الضائعة ترفض الزمالك واللاعب ينتظر قرار الخطيب الاستثنائي

في إطار العلاقات المتبادلة بين الأندية المحلية، يسعى نادي الزمالك إلى الحصول على الصفقة التي كانت على مقربة من الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الساخن.

 

ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة والجاهزية المثالية من أجل الانطلاقة القوية في الموسم الجديد والتي بدأت مبكراً عبر الظهور المميز لحسام حسن ومحمد محمود أمام بتروجيت في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وكان النادي الأهلي على مقربة من التعاقد مع إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز خلال الفترة الجارية، ولكن التمسك بخدماته من قبل نادي بيراميدز حال دون إتمام الموضوع.

 

وكان الأهلي بصدد التعاقد مع اللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية القوية في خط الهجوم، عبر الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز للحصول على اللاعبين كان ناصر ماهر أحد الأطراف فيها.

 

ورفض ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي المستغنى عنه التواجد في إطار الصفقات التبادلية ما جعل الأمور تتجمد عند حد معين دون إتمام الصفقة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرار أخير بشأن الثنائي بسبب الـ25 مليون جنيه والخطيب يدعم قرار أمير توفيق

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إبراهيم عادل تمسك بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي ورفض الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأفاد المصدر المقرب من اللاعب، أنه رفض الدخول في أية صفقات تبادلية على أمل تدخل الخطيب لإنهاء الصفقة لصالح الأهلي مثلما حدث مع حسام حسن لاعب سموحة السكندري.

إبراهيم عادل نجم هجوم نادي بيراميدز بعد إحرازه إحدى الأهداف الحاسمة

ويعاني نادي بيراميدز من فتور العلاقة مع النادي الأهلي، في ظل الأمور التي كانت سابقة بين الفريق والنادي خلال الفترة الماضية قبل تولي سالم الشماسي قيادة النادي.

 

ودخل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في صفقة إبراهيم عادل من أجل تدعيم الصفوف البيضاء، بناء على توصية المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

 

ورفض عادل الامتثال لأية أمور خاصة برحيله إلى صفوف الزمالك، عاقداً العزم على الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي أو البقاء في فريقه الحالي بيراميدز لحين إشعار آخر.

 

ويمني عادل النفس بالتواجد مع توليفة الأبطال في النادي الأهلي من أجل حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يفضل ارتداء القميص الأحمر واللعب باسم النادي الأهلي مستقبلا.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *