الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

فيديو.. عمرو أديب يصيح على الهواء بسبب الهزيمة القاسية والثنائي الأهم في طريق العودة للأهلي

عبرّ الإعلامي عمرو أديب مقدم البرامج عن جام غضبه بسبب ما آلت إليه أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

وأضاف أديب في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنه لماذا دائماً يفوز الأهلي ويخسر الزمالك؟ لماذا دائماً الأهلي بمن حضر والزمالك بمن خسر؟، متابعاً: “أنا عايز حل للقصة دي”.

وأشار مقدم البرامج إلى أنه لا يجد سبب واحد واضح لخسارة الزمالك أمام الأهلي في الدوري العام، وأنه لا يجد أي مبرر لإهدار ركلة الجزاء عن طريق المدافع محمود علاء، مبدياً تعجبه من تألق علي لطفي المباراة والتصدي للهجمات والكرات الخطرة وركلة الجزاء تحديداً.

من جهة أخرى، اقترب التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من العودة إلى المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قام بتنفيذ برنامجه التأهيلي بنجاح على يد طبيب الفريق والجهاز الطبي.

وبدأ اللاعب في الجري حول الملعب، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي، إثر تجدد الإصابة التي تعرض لها قبل سفر النادي الأهلي إلى السودان لملاقاة المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد متصل، قام محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول، بتنفيذ عدد من الفقرات التدريبية المنفردة، وذلك بعد إجراء جلسة في الجمانيزيوم، من أجل التأهيل المستمر والوقوف على المستوى بشكل كامل قبل العودة إلى المباريات.

واقترب الثنائي من العودة إلى مباريات الفريق الكروي الأول، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب أثرت على النادي واللاعبين بشكل عام، حيث يعتمد موسيماني على البدائل القوية في المباريات المقبلة وتحديداً مواجهة سموحة السكندري المقررة الأربعاء المقبل في الدوري العام.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على أكرم توفيق، نظراً لإصابة بديل محمد هاني “رمضان بيكهام” في المباراة أمام الزمالك أمس، بالإضافة إلى غياب هاني نفسه، فيما سوف يعتمد في الجبهة اليسرى على لاعب آخر بعد تأكد عدم مشاركة معلول في المباراة المقبلة، واستمرار غياب محمود وحيد وعدم تحدد موقفه من المشاركة حتى الآن.

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، حيث استئأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش في ظل الاستعداد للمباراة المقبلة.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *