fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

لماذا رفض كولر التعاقد مع النجم الأجنبي الذي وافق ناديه على تركه؟

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع الصفقة التي وافق النادي على التفريط فيها خلال الفترة الماضية، رغم الوصول إلى اتفاق ملزم على الصعيد المادي مع كل الأطراف.

ولم يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إنهاء صفقة لاعب منتخب جزر القمر فايز سليماني نجم هجوم كورتريجك البلجيكي والذي كان على مقربة من التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

كولر يغلق الباب نهائياً أمام استقدام هذا اللاعب في الأهلي

ورفض كولر الصفقة التي كانت قريبة من التواجد في القلعة الحمراء على الصعيد الهجومي، في ظل الحاجة الماسة للفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وذلك بسبب عدم القناعة المدير الفني السويسري بامكانيات سليماني.

ونقل مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر مازال يحتاج إلى الإجادة الفنية التي يرغب في تحقيقها، خاصة أنه كان يريد الحصول على لاعب آخر من العيار الثقيل.

وتفاوض النادي الأهلي مع جيرلان بيريرا لاعب انترناسيونال، بالإضافة إلى بيسولي، ومارسينهو دا سيلفا ظهير أيسر كاوازاكي الياباني والذي كان على مقربة من الفريق، ولكن لم يتحقق الأمر بسبب رغبة الفريق في الحصول على 3 ملايين دولار.

ومن المقرر أن يعلن المنافس “بيراميدز” اليوم عن آخر الصفقات الصيفية المقرر أن يتم التعاقد معها في آخر ساعات الميركاتو الصيفي الذي لم يكن مشتعلاً لدى النادي الأهلي، كغيره من الأندية الأخرى.

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، وبرونو سافيو فقط في موسم الانتقالات الصيفية الذي لم يكن مثل غيره من المواسم السابقة.

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …