fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

ميدو ونكسة خسارة الأهلي للدوري الثالث على التوالي.. 4 أسباب تفسر تصريحات العالمي

خرج الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، بتصريحات مثيرة للجدل وذلك من أجل الحديث عن “توقع” وسبق صحفي وهو حصول نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخه.

 



وتعتبر تصريحات أحمد حسام ميدو ليست من فراغ، ولكن بناء على بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، والتي قرر من خلالها بناء توقعاته لمستقبل الدوري المصري في الموسم الحالي:

 

 


-تواجد الأهلي في كأس العالم ومن ثم ضغط المباريات في الدوري

 

 


لا خلاف على أن مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بمثابة حدث عالمي ورائع ينتظره المنظومة الحمراء بشكل قوي خلال الفترة القادمة.

 

 

 


ولكن يبقى هناك جانب سلبي يتمثل في حال تكرار رابطة الأندية واتحاد الكرة سيناريو ما حدث في آخر موسمين من خلال ضغط مباريات الأهلي كأنه يدفع ضريبة المشاركة في مونديال الأندية وهو ما تسبب في خسارة المارد الأحمر لكم كبير من النقاط وتعرض عناصره للإجهاد والإصابات العضلية.

 

 

 

-صداع النجوم والدكة في الأهلي

 

 

 

بدأ يظهر داخل صفوف النادي الأهلي، ملامح صراعات لبعض اللاعبين مع المدير الفني مارسيل كولر، حيث هناك غضب من جانب بعض اللاعبين بشكل مباشر ضد السويسري وهنا الحديث عن بعض النجوم مثل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات، وذلك بالتزامن مع تحرك الإدارة الحمراء بالاتفاق مع المدير الفني لضم صفقات جديدة في هذه الخطوط في يناير المقبل وهو ما قد يتسبب في المزيد من الصراعات في اوضة اللبس.

 

 

 


-الزمالك وأسلوب أخطف وأجري

 

 

 


لا يختلف أسلوب نادي الزمالك في الموسم الماضي عن الموسم الحالي، حيث لا يؤدي الزمالك من الناحية الفنية بالشكل المطلوب، ولكنه يخطف الـ3 نقاط وذلك ما تحقق في لقاء البنك الأهلي بعد تسجيل هدف في اللحظات الآخيرة، كما أن أغلبية مواجهات الفريق الأبيض في الموسم الحالي شهدت انتقادات من جانب الإدارة للمستوى الفني وذلك دفع فيريرا للرد في الغرف المغلقة وطلب مهلة حتى نهاية الدور الأول للاستقرار على أفضل خطة وتشكيل.

 

 

 

 


-الاستهتار الأهلاوي

 

 

 


عاد الاستهتار من جديد يضرب صفوف النادي الأهلي على نفس نهج الموسم الماضي، وذلك بعد تقدم الفريق بهدف على فريق فيوتشر إف سي الذي يلعب بـ10 لاعبين، لم يفكر نجوم الأهلي في قتل اللقاء ولكن حدث تهاون واستهتار وهو ما دفع المنافس للعودة للقاء وتسجيل التعادل.

 

 

 

 

 

فهل يحول جهاز الكرة بالنادي الأهلي السلبيات الـ4 داخل الفريق الأحمر، ويضع حلول استباقية لمواجهة الأزمات والثغرات الفنية داخل الفريق الأحمر لتجنب خسارة لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي؟.

 

الأكثر مشاهدة الآن..

قبل المشاركة في كأس العالم للأندية..الأهلي يوجه 3 ضربات موجعة للزمالك ومرتضى

 

انتهى الدرس يا مرتضى.. كهربا ينقط الزمالك بأمر الخطيب

 

 

 

إقصاء مبكر للأهلي من دوري أبطال إفريقيا.. نكشف التهديدات النارية لمارسيل كولر

 

 

 

بعد تحرك الرجاء ونهضة بركان وفوزي لقجع.. أول رد رسمي من الأهلي لتأكيد المشاركة في مونديال الأندية

 

 

 

ليلة ساخنة في التتش.. ملخص 8 تهديدات من كولر ضد نجوم الأهلي بعد التعثر الأول

 

 

 

الحرب بدأت ضد كولر.. السويسري يثبت ضعفه الشديد بـ٣ إجراءات ساذجة

 

 

عقب التعثر أمام فيوتشر.. خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بعد المشاركة في مونديال الأندية

 

 

 

سيف زاهر يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة في يناير.. ويرد على انتقال بيرسي تاو إلى الدوري السعودي

 

 

 

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …