الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

نجم الأهلي يصفع الإدارة بضربة قوية وبيراميدز يستعد للانقضاض للحصول على توقيعه

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفعة قوية إلى إدارة النادي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وأشار مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مشكلة النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق لم تنته بعد.


وأكد المصدر، أن أجايي رفض كل العروض التي قدمته إليه، وأصر على الاستمرار بالأهلي أو الرحيل بعد الحصول على قيمة عقده بالكامل و هي 850 ألف دولار للموسم الأخير.


وأضاف: “الأهلي عرض على اللاعب منحه 400 ألف دولار على دفعات لكن اللاعب رفض الأمر لذلك تم قيده في قائمة الانتظار، حتى ننجح في قيد تاو وميكيسوني، صفقات الفريق الجديدة”.

إقرأ أيضًا:

الخطيب يمنح نجم الأهلي حرية تقرير مصيره.. إما الرحيل أو البقاء وإلزام موسيماني بتنفيذ القرار
واختتم: “نحافظ على العلاقة الجيدة مع أجايي ونحترم تاريخه، ونسعى لإنهاء التعاقد بشكل جيد يرضي جميع الأطراف في النهاية”.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن نادي بيراميدز سبورت ينتظر موقف اللاعب من الرحيل المجاني، حتى يتم التوقيع معه بصورة رسمية.


كما أشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب يتفاوض مع نادي الزمالك الغريم التقليدي، للانتقال إلى صفوفه بالموسم الجديد، في صفقة انتقال حر حال فسخ تعاقده.

 

ولا يزال موقف اللاعب، لم يتحدد بعد داخل النادي ولم يتم حسم موقفه حتى هذه اللحظة، حيث بات قريب من الرحيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي، موقف اللاعب سواء باقناعة بالتجديد وخروجه على سبيل الإعارة أو فسخ عقده بالتراضي الفترة المقبلة.


وكان اللاعب رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتمسك بالحصول على مستحقاته وباقي عقده بالكامل من أجل فسخ العقد.

 

ويرغب المارد الأحمر في حسم موقف اللاعب بشكل سريع، خاصةً بعد التوقيع بصورة رسمية مع بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني، وعدم وجود مكان لقيده بالموسم الجديد.

من ناحية أخرى، قرر النادي الأهلي فسخ التعاقد مع مروان محسن مهاجم الفريق الأول، ورحيله بشكل مجاني بعد تنازله عن مستحقاته المادية داخل النادي والتي تصل إلى 2 مليون و 400 ألف دولار.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *