الإثنين , 23 مايو 2022

وليد صلاح الدين: ما فعله موسيماني لا يصح وأثبت أنه لا يفهم شخصية الأهلي

انتقد وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي سابقاً، ما صدر عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وأضاف صلاح الدين في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” عقب المؤتمر الصحفي لموسيماني، أن الجنوب إفريقي بعد الحديث عن التجديد علانية أمام الرأي العام والجماهير في المؤتمر الصحفي أثبت أنه لم يفهم شخصية الفريق والنادي حتى الآن.

 

وأشار المحلل الكروي إلى أن موسيماني، ارتكب خطأ كبير للغاية في حق نفسه والنادي الأهلي، بإعلانه الصريح عن شروط المفاوضات الخاصة بالفريق على الصعيد المادي والخلاف الذي طرأ بسبب تجديد تعاقده على الهواء مباشرة.

 

وأوضح صلاح الدين، أن موسيماني جانبه الصواب والتوفيق في التصريح الدائم عن التجديد والشروط الخاصة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الاستقرار قبل الدخول على معترك كأس العالم للأندية.

 

ويضرب النادي الأهلي مباريات مهمة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في الخامس من فبراير المقبل أمام مونتيري المكسيكي وهو موعد المواجهة الأولى للقلعة الحمراء في المباريات.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يحسم مستقبله رسمياً مع الأهلي ويكشف عن نقاط الخلاف مع الإدارة بسبب عدم تجديد تعاقده

وتابع صلاح الدين: “شخصية النادي الأهلي لا تحب ذلك ولا تعرف ذلك، ولم يتحدث أحد قبل ذلك عن التجديد والشروط والاتفاقات الخاصة بين النادي والإدارة على الهواء مباشرة، ما قاله موسيماني يعكس أنه لم يفهم شخصية الأهلي مطلقاً”.

 

وأوضح لاعب الأهلي سابقاً، أن الذكاء خان موسيماني بحديثه الخاص بأنه يريد التجديد قبل كأس العالم للأندية بسبب المكالمات الكثيرة التي تأتي إليه، وهو ما يعكس وجود مفاوضات كثيرة وضغوط تقع عليه من جانب أندية أخرى.

 

وأشار صلاح الدين، إلى أن الأمر الثاني الذي يثبت وجود مفاوضات كثيرة، أن المدير الفني للأهلي يتحدث بهدوء شديد للغاية وثبات وثقة كبيرين، بالإضافة إلى موقفه الآخر مع محمود عبدالمنعم “كهربا”، والاضطراب في التصريحات يعكس عدم فهم موسيماني أي شيء خاص بالأمور الداخلية للنادي الأهلي.

 

وأوضح موسيماني أنه يتطلع أن يستمر في صفوف النادي الأهلي، وأن الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة إذا حدث لن يكون بسببه، ولكن بسبب الإدارة ونقاط الخلاف المتواجدة في عقده الجديد مع الفريق وليس الراتب فقط هو الأزمة.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …