fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أول رد فعل مثير من مارسيل كولر بعد فرص كهربا المهدره أمام سان جورج

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار قوي تجاه محمود كهربا لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد الفرص المهدرة التي أهدرها اللاعب أمام سان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، على الدفع الأساسي باللاعب في اللقاء المقبل بإياب دور الـ32 أمام نفس الفريق، وذلك من أجل إعطائه الثقة للمرة الثانية، مع إراحة بيرسي تاو والدفع بصلاح محسن في الجانب الهجومي.

إقرأ أيضاً:

غياب ثلاثي الأهلي بشكل طاريء وعودة الزئبقي الجديد أمام سان جورج

ميدو: أسباب كثيرة تمنع الأندية الأوروبية من التفاوض مع نجم الأهلي المحترف

حكم مباراة الأهلي وسان جورج وقع في خطئ فادح.. جهاد جريشة يكشف صدمة ولغز كبير

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد ثلاثية سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور: متعملش كده تاني من فضلك!

تركي أل الشيخ يخالف التوقعات بشأن مارسيل كولر ومحمد الشناوي وعلي معلول في الأهلي

بعد ثلاثية سان جورج.. سامي قمصان يوجه صدمة إلى جماهير الأهلي [كواليس مثيرة]

قمصان: الصفقات الجديدة دخلت في الأجواء سريعاً بفضل خبرات كولر

كولر يخطر المساعدين بتغييرات في التشكيل الأساسي للعودة أمام سان جورج

“قد لا يكمل مسيرته مع الأهلي”.. أحمد شوبير يصدم الجميع بشأن محبوب الجماهير

أول قرار صارم من مارسيل كولر بعد ثلاثية الأهلي في سان جورج

ويريد المدير الفني أن يجري “التباديل والتوافيق” بين اللاعبين وبعضهم البعض، تحسباً لوجود أية إصابات، ولإنشاء ثنائيات جديدة مع اللاعبين في الخطوط كلها، بهدف الوصول إلى الآلية المتميزة، وأن يكون هناك احتياطات قوية للإصابات التي يتعرض لها الفريق.

وترددت العديد من الأقاويل التي تشير إلى أن المدير الفني قد يمنع اللاعب من التواجد خلال الفترة المقبلة في التشكيل الأساسي، بعد عدم التوفيق الذي حالفه مؤخراً من إحراز الأهداف في افتتاح مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية.

وجاء قرار المدير الفني للدفع باللاعب بشكل أساسي في اللقاء المقبل، من أجل إعطائه الثقة مرة أخرى، والمشاركة مع الفريق بشكل أفضل من ذي قبل، وأن يمنحه الفرص الكثيرة لأجل التألق والإجادة الكبرى والوصول إلى أولى أهدافه في الموسم الكروي الجاري.

وشارك انطوني موديست بدلاً من كهربا في مباراة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، والتي انتهت برباعية قوية على حساب الفريق البورسعيدي، حيث قرر المدير الفني إراحة المهاجم من التواجد بشكل أساسي في لقاء الفريق في الدوري العام.

محمود كهربا مازال حائراً في موضوع غرامة الزمالك التي فرضت عليه في وقت سابق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وسط اقتراح من جانب فاروق جعفر لاعب الزمالك سابقاً، بأن يقوم اللاعب بدفعها عن طريق التقسيط، حتى يسد رمق الاحتياج المادي لنادي الزمالك خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …