fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

غياب ثلاثي الأهلي بشكل طاريء وعودة الزئبقي الجديد أمام سان جورج

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على إجراء العديد من التعديلات الفنية أمام سان جورج في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقرر كولر إجراء العديد من التغيرات الفنية على اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الأقوياء أصحاب الإجادة والتميز على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

ميدو: أسباب كثيرة تمنع الأندية الأوروبية من التفاوض مع نجم الأهلي المحترف

حكم مباراة الأهلي وسان جورج وقع في خطئ فادح.. جهاد جريشة يكشف صدمة ولغز كبير

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد ثلاثية سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور: متعملش كده تاني من فضلك!

تركي أل الشيخ يخالف التوقعات بشأن مارسيل كولر ومحمد الشناوي وعلي معلول في الأهلي

بعد ثلاثية سان جورج.. سامي قمصان يوجه صدمة إلى جماهير الأهلي [كواليس مثيرة]

قمصان: الصفقات الجديدة دخلت في الأجواء سريعاً بفضل خبرات كولر

كولر يخطر المساعدين بتغييرات في التشكيل الأساسي للعودة أمام سان جورج

“قد لا يكمل مسيرته مع الأهلي”.. أحمد شوبير يصدم الجميع بشأن محبوب الجماهير

أول قرار صارم من مارسيل كولر بعد ثلاثية الأهلي في سان جورج

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي رضا سليم سوف يكون أهم اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم أمام سان جورج الأثيوبي في لقاء الإياب، خاصة بعد انتهاء الإيقاف الذي تعرض له في المباراة السابقة.

وأضاف المصدر، أن كولر سوف يعتمد على عدد من اللاعبين الآخرين من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين، بعد ضمان قدم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب التغلب على سان جورج في الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويغيب كريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمود متولي، بسبب الإصابات العضلية المختلفة في الأمامية والخلفية للاعبين الآخرين، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يجري للاعبين العديد من الاختبارات الطبية لمعرفة الموعد الذي من خلاله سوف يعودوا إلى التشكيل الأساسي للفريق.

ويحتاج المدير الفني للنادي الأهلي، عودة العديد من اللاعبين من أجل التدوير في الملعب، حيث قرر الاعتماد على كوكا في لقاء الإياب، بالإضافة إلى رضا سليم، وإراحة بيرسي تاو، والاعتماد على لاعبين آخرين في جانب خط الوسط.

ومازال النادي الأهلي يبحث الإجراءات الخاصة بالحصول على بديل التونسي علي معلول من أجل إراحته من ضغط المباريات، خاصة أنه يشارك في كل المباريات المحلية والإفريقية، ويريد كولر أن يحصل على بديل مناسب يتناسب مع حجم امكانيات اللاعب المخضرم.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …