fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أول رد من الأهلي على الإطاحة بالدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود عرض من قبل بشيكاش التركي، من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في ضم موليكا لتدعيم الخط الأمامي بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

واكدت التقارير الصحفية التي انتشرت صباح اليوم، أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، رصدوا مبلغ 9 ملايين يورو، من أجل التفريط في خدمات أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث ترددت الأنباء، ان هناك عرض قوي من قبل النادي التركي، والأهلي لا يمانع في عدم رحيل اللاعب المالي، لتحقيق أكبر استفادة مالية منه، بجانب التعاقد مع موليكا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة بيع أليو ديانج، والعرض المقدم من قبل مسؤولو بشكياش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للحصول على خدمات المالي، والتعاقد مع موليكا، لقيادة هجوم الفريق الأحمر.

الأكثر قراءة:

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة علي لطفي في مباراة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

أحمد سامي: نجم الأهلي اتظلم مع موسيماني والراحل من الأحمر سيكون له شأن آخر

الأهلي يرحب بفسخ التعاقد مع نجم الفريق بسبب الأزمة الأخيرة.. تفاصيل مهمة

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم نوافق على رحيل أليو ديانج، وحتى الان لم يصل لنا أي عروض من نادي بشيكاش التركي، كما زعم البعض، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى اللاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في الساعة الثالثة الا ربع، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري الممتاز.‏

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …