fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كتيبة تغيرات.. مارسيل كولر حائر قبل مواجهة أسوان بسبب الغيابات

مع دقات الساعة الثالثة الا ربع عصر غداً الثلاثاء، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره أسوان، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مباريات الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق لمصالحة الجماهير الحمراء.

وضرب النادي الأهلي، العديد من الإصابات خلال الأيام الأخيرة، في ظل ضغط المباريات والسفر، حيث شارك الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، والعودة إلى السودان، قبل مواجهة أسوان غداً، حيث وضع السويسري مارسيل كولر برنامج استشفائي لتجهيز جميع اللاعبين، قبل اللقاء المنتظرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اخر استعدادات الفريق الأحمر، قبل مواجهة أسوان، وغيابات الفريق الأحمر التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، في ظل ضغط المباريات، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة داخل الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك إصابات عديدة تضرب الفريق الأحمر، حيث يغيب عمرو السولية، بسبب السمانة، ومحمد هاني يعاني من إجهاد عضلي، بجانب علي معلول، والذي يعاني من إجهاد، بجانب محمود متولي.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الاثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمباراة أسوان ببطولة الدوري المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر غد الثلاثاء، حيث قبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الأمور  الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا.

الأكثر قراءة:

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة علي لطفي في مباراة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

أحمد سامي: نجم الأهلي اتظلم مع موسيماني والراحل من الأحمر سيكون له شأن آخر

الأهلي يرحب بفسخ التعاقد مع نجم الفريق بسبب الأزمة الأخيرة.. تفاصيل مهمة

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها  تدريبات بالكرة،  وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان، حيث تحدث كولر مع اللاعبين عن أهمية تلك المباراة، وضرورة استغلال نقاط القوة والضعف، واستغلال النواقص الفنية التي شرحها كولر للاعبين، لحصد الثلاث نقاط.‏

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …