fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول قرار من إدارة النادي الأهلي لإنقاذ مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مٌخاطبة الجهات الأمنية لحضور الجماهير قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي القطن الكاميروني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن الإدارة تلقت بالفعل موافقة من الجهات الأمنية من أجل حضور 10 ألاف متفرج للمواجهة المصيرية أمام نادي القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المصدر أن هناك ضغط أيضاً من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على السلطات المعنية من أجل زيادة عدد الجمهور في اللقاء المرتقب أمام القطن الكاميروني من أجل تحفيز اللاعبين على أرضية الملعب وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة الإفريقية.

الأهلي وصنداونز.. كيف ينجح كولر في إيقاف "الزحف البرازيلي"؟ | سكاي نيوز  عربية

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تعادل إيجابياً مساء أمس أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي جمعت الفريقين على ستاد “الأهلي وي السلام”.

وتعرض الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في وقت سابق للهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة الإفريقية.

وقرر في وقت سابق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني نتيجة مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب واحتل خلالها المرتبة الرابعة.

أخبار الأهلي .. تعرف على موقف برونو سافيو من المشاركة مع الأهلي أمام صن  داونز | المصري اليوم

ويتواجد الأهلي في المرتبة الثالثة بمجموعته الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك برصيد نقطة واحدة من مباراتين بينما يتربع على صدارة نادي ماميلودي صن دوانز برصيد 7 نقاط في حين يحتل الوصافة نادي الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.

ويواجه الأهلي بقيادة كولر نظيره القطن الكاميروني يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام”.

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – كريم الدبيس – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – عبد الرحمن رشدان – محمد هاني – محمد المغربي – محمد أشرف.

خط الوسط: محمود عبد المنعم “كهربا” – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – مروان عطية – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – محمد محمود – أحمد قندوسي – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – رأفت خليل – محمد فخري – زياد طارق – أحمد نبيل “كوكا” – محمد نبيل “ميدو” – محمد الضاوي “كريستو”.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين – بيرسي تاو.

إقرأ أيضاً 

الأهلي والداخلية.. تحديد موقف عمرو السولية من خوض المواجهة

” فوق شوية”.. جدو يٌهاجم نجم الأهلي بعد التعادل أمام صن داونز

عماد متعب يلمح ضد خطأ الأهلي في انتقالات يناير ويكشف سبب ورطة كولر وينتقد تصرف طاهر

رضا عبد العال يتوقع اسم بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية

بعد ضربة صن داونز.. تعرف على مواجهات الأهلي الـ4 القادمة محلياً وأفريقياً

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …