fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
برونو سافيو
برونو سافيو

قرار برونو سافيو يفاجئ مارسيل كولر قبل مواجهة الداخلية في الدوري..القصة كاملة

اقترب البرازيلي يرونو سافيو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من العودة إلى التدريبات الجماعية للمارد الأحمر ومن ثم المشاركة في مباريات الفريق بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في وقت سابق خروج اللاعب البرازيلي من بطولة كأس العالم للأندية والتي أٌقيمت في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الحالي واحتل خلالها المارد الأحمر المركز الرابع بعد الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة كولر خلال الفترة الأخيرة من تراجع مستوى برونو سافيو ما أدى لاستبعاده بشكل تدريجي عن المشاركة في المباريات قبل أن يتعرض للإصابة في أحد تدريبات المارد الأحمر الجماعية.

برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد مهدد بالإيقاف 6 أشهر | المصري اليوم

وسادت حالة من الارتياح الشديد داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي تجاه البرازيلي برونو سافيو تمهيداً لمشاركته في المباريات المقبلة بعد غيابه في أكثر من مناسبة بعد تعرضه للإصابة.

وعلم “أهلي نيوز” أن سافيو تعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة ليؤكد جاهزيته للجهاز الفني عن خوض المشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات وحرصت الإدارة على توفير له مترجم خاص خاصةً بعدما كان يشعر الأخير بالعزلة التامة و لم يدرك التعليمات الفنية التي يمنحها له السويسري مارسيل كولر بصورة جيدة فضلاً عن تواصله المحدود مع اللاعبين.

وتعهد النجم البرازيلي للجهاز الفني بالقتال على الفرصة مٌجدداً مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة ومحاولة إقناع المدرب السويسري بحالته الفنية والعودة إلى التشكيل الأساسي بعد حل عقبة اللغة.

بين الاستبعاد والتجميد.. موقف برونو سافيو مع الأهلي المصري

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع البرازيلي برونو سافيو قادماً من صفوف نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم ونصف مع قابلية التجديد لعام آخر بموافقة المارد الأحمر.

وأكد المدرب العام بالنادي الأهلي سامي قمصان عن عدم وجود أي رغبة داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء لرحيل اللاعب البرازيلي برونو سافيو عن أسوار النادي خلال الفترة المقبلة حيث شدد أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة ولديه القدرة على إثبات ذاته مٌجدداً في المباريات المقبلة.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً 

أول قرار من إدارة النادي الأهلي لإنقاذ مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والداخلية.. تحديد موقف عمرو السولية من خوض المواجهة

” فوق شوية”.. جدو يٌهاجم نجم الأهلي بعد التعادل أمام صن داونز

عماد متعب يلمح ضد خطأ الأهلي في انتقالات يناير ويكشف سبب ورطة كولر وينتقد تصرف طاهر

رضا عبد العال يتوقع اسم بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية

بعد ضربة صن داونز.. تعرف على مواجهات الأهلي الـ4 القادمة محلياً وأفريقياً

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …