fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

” فوق شوية”.. جدو يٌهاجم نجم الأهلي بعد التعادل أمام صن داونز

شن محمد ناجي جدو نجم النادي الأهلي السابق هجوماً قوياً على أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بعد التعادل مساء أمس أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أولى أهداف اللقاء اللاعب بيتر شالويلي في الدقيقة 34 لصالح صن دوانز قبل أن يٌحرز النادي الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 59 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم.

ونجح حسين الشحات في تسحيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يٌحرز هدف التعادل اللاعب مالوينا في الدقيقة 79 لصالح صن دوانز.

واختص جدو اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي بعد الأداء الغير جيد الذي ظهر من خلاله في مباراة أمس أمام صن داونز الأمر الذي تسبب في خروجه مبكراً باللقاء ونزول اللاعب محمود كهربا بديلاً له.

وكتب جدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” قفشة محتاج يفوق شويه”.

أخبار الأهلي اليوم.. «أفشة» يخضع لعملية جراحية بسبب آلام الفتق - بوابة  الأهرام

ورفع الأهلي رصيده بعد هذا التعادل إلى نقطة واحدة من مباراتين خاضهما حتى الأن بينما رفع رصيد صن دوانز للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الثانية.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الساعات الماضية توقيع عقوبة مالية مٌغلظة على اللاعبين نتيجة التهاون في أرضية الملعب وإهدار الفوز للمباراة الثانية على التوالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويرى المدرب السويسري أن اللاعبين كانوا بإمكانهم الخروج بنتيجة الانتصار من المباراة إلا أن استهتار بعض اللاعبين تسبب في هدفي بطل جنوب أفريقيا بشباك محمد

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر في وقت سابق تأجيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى نتيجة مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة الأهلي أمام القطن يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “الأهلي وي السلام”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “السلام” ببطولة الدوري العام.

الأكثر قراءة 

كيف تسبب العبقري الأهلاوي في حبس مرتضى منصور بذكاء شديد؟

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …