fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يقحم نفسه في الصفقة المعقدة.. تجديد المفاوضات مع الأجنبي الداهية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تجديد المفاوضات مع الصفقة المعقدة المقرر أن يحصل عليها الفريق، بعدما اقحم نفسه فيها بشكل أساسي ونهائي، وقام بتجديد المفاوضات الخاصة بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى استقدام وجوه جديدة تضيف إلى الفريق في المواسم المقبلة ويسعى من خلالها الأهلي إلى استعادة كل البطولات التي فقدها في الموسم الجاري.

وخرج النادي الأهلي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي، بالإضافة إلى خسارة كأس مصر من الزمالك في النهائي الذي جمع الطرفين الأسبوع المنصرم.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري المصري يستفسر عن المقابل المادي بشأن مفاوضات الأهلي

وجدد النادي الأهلي المفاوضات مع صفقة الأنجولي فابيو أبرو لاعب الباطن السعودي، وذلك بعد أنباء مشددة على عدم رغبة اللاعب الاستمرار في الفريق لفترة إضافية مقبلة، خاصة بعد أن عقد الصفقة نفسها بالتوقيع لطرف آخر.

وقام فابيو بالتوقيع إلى صفوف إحدى الأندية الإماراتية، ما تسبب في تعقيد موقفه بكل قوة، في ظل الرغبة الأكيدة من قبل الباطن السعودي لتجديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة.

الأهلي اهتم بالتعاقد مع اللاعب الموهوب صاحب الأداء المتميز، ودخل في الصفقة في وقت سابق، ولكنه توقف لأسباب غير معلومة، خاصة في ظل المساعي الرائدة للفريق الكروي الأول بأن يتم التعاقد مع لاعبين أقوياء شريطة موافقة المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يتفاوض النادي الأهلي مرة أخرى مع اللاعب صاحب الأداء المميز، من أجل معرفة كافة التفاصيل المادية التي تجعله يوافق على الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، بالإضافة إلى ناديه الحالي.

وتعد صفقة المهاجم معقدة للغاية، ودخل النادي الأهلي فيها، وذلك لأن ناديه يرغب في استمراره، والنادي الإماراتي يتمسك بالحصول عليه بعد توقيع اللاعب له والحصول على مقدم تعاقد، فضلاً عن وجوده على رأس أولوليات النادي الأهلي.

ويخطط الفريق الأحمر إلى الاستغناء عن عدد من اللاعبين أبرزهم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو بعد عرض الأخير على وكلاء أجانب وخليجيين من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، بالإضافة إلى مساعي عدد من الأندية للحصول على خدمات ميكيسوني من الأهلي.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …