fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الاتفاق تم.. موسيماني يستقر على خروج 5 لاعبين من قائمة الموسم الجديد بعد لقاء الإسماعيلي

تسببت مواجهة الأهلي والإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز والتي اقيمت على ملعب الإسماعيلي في استقرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على عدم بقاء بعض العناصر في صفوف الفريق.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود اتجاه داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالاتفاق مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في التخلص من بعض العناصر الغير مؤثرة في قائمة الموسم الجديد.

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة رحيل عدد كبير من اللاعبين وعدم تواجدهم ضمن قائمة الفريق خلال الموسم المقبل.

البداية ستكون مع المحترف الكونغولي والتر بواليا بعد أن وجد أزمة كبيرة في التعبير عن نفسه وامكانياته الفنية والبدنية والتهديفية بالشكل المطلوب وذلك بعد أن حصل على فرص كثيرة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

الاسم الثاني، هو النيجيري جونيور أجاي الذي أصبح يؤدي بدون مستوى فني مقنع منذ آخر موسيمين رغم محاولات بيتسو موسيماني منحه الفرصة وتجهيزه، ولكن فقد اللاعب الطموح في المستطيل الأخضر على الرغم من قيمة عقده المرتفعة والتي تصل إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

ثالث الأسماء هو مروان محسن، الذي خرج من حسابات المدير الفني بشكل واضح في الفترة الآخيرة، وذلك بعد ابلاغ اللاعب بشكل رسمي بعدم التواجد في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، ومطالبته ايضا بالتحرك للبحث عن عرض جديد.

رابع العناصر التي قد تغادر صفوف القلعة الحمراء، هو سعد الدين سمير مدافع الفريق، حيث رغم وجود أزمة في الخط الخلفي وظهور بعض الثغرات حال غياب المحترف المغربي بدر بانون، ولكن يظل سعد سمير من الأسماء التي لا يستعين بها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لأسباب فنية.

خامس الأسماء التي ارتفعت ايضا فرص رحيلها عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية هو المحترف المالي أليو ديانج، الذي أصبح تفكيره وانشغاله في الوقت الحالي، بملف الرحيل والعروض الكبيرة التي وصلت للحصول على خدماته، حيث يتفاوض أكثر من فريق معه لضمه في الصيف وعلى رأس هذه الأندية جالطة سراي التركي بعد أن قدم الآخير عرضا يلامس الـ 6 ملايين دولار للحصول على خدمات لاعب الوسط.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …