fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الصفقة المنتظرة.. الأهلي يضع تفعيل عقد المهاجم الجديد في يد سواريش

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الصفقة المنتظرة التي كان مقرراً أن يتم التعاقد معها في فترة سابقة في يد المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

واستطاع الفريق الكروي الأول أن يتعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر الذي كان أعير إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز من جانب وادي دجلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عاطف استفسر من المسئولين في النادي الأهلي عن موقفه النهائي بشأن التعاقد معه في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي أبلغه بأن الصفقات الجديدة التي تم توقيع التعاقد معها والأخرى المنتظر أن تنضم إلى الفريق في الصيف المقبل سوف يتم عرضها على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سواريش يبدأ الغربلة سريعاً في الأهلي ويحسم أمر هؤلاء

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى تحقيق التوازن والإجادة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، في ظل الرغبة الملحة إلى أن يكون انطلاقته قوية في صفوف القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، أن عاطف من اللاعبين المتميزين الذين ينهوا الكرات بشكل رسمي وأساسي أمام المرمى، فضلاً عن كونه أحد أهم الصفقات المحلية في الموسم الجديد مع النادي الأهلي.

ويرغب النادي الأهلي في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمدير الفني الجديد من حيث الصفقات الجديدة، والجوانب التي تحتاج إلى التدعيم، في الوقت الذي رد المساعد الخاص بالمدير الفني أن كل هذه الجوانب سوف تتضح بعد المباراة الثانية التي سوف يقودها المدير الفني.

ويتميز سواريش باللعب على كافة المراحل سواء على الجانب الهجومي أو الدفاعي للفريق، وأنه يمضي بتوازن شديد ويهتم بالأجنحة في ظل الانطلاقات التي يسعى أن يقوم بها اللاعبين على كافة الأصعدة في كافة الجوانب.

يذكر أن الفريق الكروي الأول تنتظره مباراة في غاية الأهمية أمام بتروجيت في بطولة الكأس والمقررة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …

تعليق واحد

  1. ولا يزال مسلسل الصفقات الفاشله مستمر .لجنة التخطيط الى بتختار اللعيبه. على اى اساس تم اختيار احمد عاطف الميزه الوحيد الموجوده فيه هى السرعه .فقط ليس شويط ولا هيدر ولا مهارى. عك عك عك و فلوس مهدره والله عبده يحيي بتاع المحله أفضل منه مية مره