fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الفحوصات مطمئنة.. نجم الأهلي المنتظر يعود إلى صفوف الفريق بعد العيد

أجرى طبيب الفريق الكروي الأول العديد من الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على اللاعبين المصابين، وأبرزهم أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الذي طال غيابه خلال الفترة الماضية.

 

ويرى الطاقم الطبي بشكل مبدئي أن المغربي بدر بانون مدافع الفريق سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق في آخر أسبوع من شهر أبريل الجاري وأن حالته أصبحت جيدة.

 

وأوضح الطاقم الطبي أن بدر بانون حالته أصبحت جيدة عما كانت عليه سابقا،ً وأنه أصبح جاهزاً بشكل تدريجي للمشاركة، ولكن ليس في هذه الأيام، وأن المشاركة المثالية للاعب سوف تكون في آخر أبريل.

 

وشدد الجهاز الطبي على أن هناك تفاؤل كبير داخل صفوف النادي الأهلي من أجل إشراك اللاعب في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وأنه سوف يلعب جماعياً بعد العيد المقبل، وأنه سوف يكون أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق مرة أخرى.

 

وعانى الدفاع الأهلاوي بعد إصابة بانون بالتهابات في عضلة القلب، بسبب الإصابات المتكررة بفيروس كورونا، ما استوجب خضوعه لفحوصات طبية كثيرة وإراحته من أي مجهودات إضافية قد تكون سبباً في التأثير عليه.

 

إقرأ أيضاً:

الخطيب يبعث رسالة للاعبي الأهلي قبل الرجاء ويوجه موسيماني للقرار الأهم

 

ومن المتوقع أن يكون بانون متواجداً في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن يكون أحد العناصر الأساسية مرة أخرى في الفريق.

 

ويشارك أيمن أشرف بشكل أساسي وبجانبه ياسر إبراهيم الذي كان بديلاً لبانون، بالإضافة إلى مشاركة رامي ربيعة على استحياء، ولكن الإصابة التي لحقت به في مباراة مصر والسنغال جعلته خارج الحسابات ويخضع حالياً للتأهيل.

 

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إنفراجة على الصعيد الدفاعي بعد عودة محمود متولي بشكل أساسي إلى الفريق، وأنه صار أحد اللاعبين الجاهزين للمشاركة وفقاً لرغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

وساد التفاؤل أرجاء النادي الأهلي باقتراب عودة بانون مرة أخرى إلى التدريبات الفردية ومن ثم الجماعية، تمهيداً للمشاركة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشكل أساسي مثلما كان عليه سابقاً.

 

ويعد بانون من الدعائم المؤثرة في القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى الصفوف قرابة الموسمين، حيث يؤدي بقوة واجتهاد ويستغل الكرات العرضية والعالية لصالحه.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …