fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

“المواجهة المرتقبة في ديسمبر” تجبر الخطيب على التمسك باستمرار موسيماني

لا يخفى على احد توتر علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

وكان سبب التوتر هو خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط عن الزمالك، على الرغم من تقدم المارد الأحمر بفارق 4 نقاط في الدوري عن الزمالك، وجاءت خسارة المارد الأحمر للقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، لتزيد من حالة الغضب لدى إدارة القلعة الحمراء.

وقررت إدارة القلعة الحمراء بعد خسارة لقب السوبر المحلي، تغريم المدير الفني وجميع اللاعبين 300 ألف جنيه.

وشهدت الفترة الماضية تردد أنباء بشأن وجود تفكير في ترشيح بعض السير الذاتية لخلافة بيتسو موسيماني، في الوقت الذي ارتبط خلاله اسم موسيماني بالانتقال إلى بعض الأندية الخليجية.

وحتى هذه اللحظة يتمسك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، باستمرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق الأحمر، ويرفض بشدة رحيله في هذا التوقيت.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن السبب الرئيسي وراء رفض رئيس الأهلي رحيل موسيماني مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في شهر ديسمبر.

تابع ايضا..

غيابات بالجملة.. موسيماني يعلن أسماء المستبعدين من قائمة الاهلي أمام الحرس الوطني


ومن المقرر أن يقام لقاء الأهلي والرجاء في دولة قطر خلال الأسبوع الآخير من شهر ديسمبر، وذلك بعد تأجيل اللقاء من شهر سبتمبر.

ويراهن محمود الخطيب المكلف بالإشراف على ملف الكرة على خبرات وقدرات بيتسو موسيماني خلال إدارة المباريات الأفريقية، ولذلك يرفض بشدة رحيله في هذا التوقيت، من أجل تعزيز فرص القلعة الحمراء في إضافة لقب قاري جديد.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد نجح مع القلعة الحمراء في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

ونجح ايضا بيتسو موسيماني في حصد لقب السوبر الأفريقي في النسخة الماضية أمام فريق نهضة بركان المغربي، كما نجح المدير الفني في حصد برونزية مونديال كأس العالم للأندية في قطر خلال النسخة الماضية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر وذلك يوم 16 أكتوبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …