fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بالإسماء.. خماسي الأهلي إلى فيوتشر في الصيف..(القصة كاملة)

بدأ نادي فيوتشر في الأيام الماضية فتح اتصالات مكثفة مع إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي فيوتشر في بناء فريق قوي خلال الموسم القادم بناءً على رغبة علي ماهر من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري بالإضافة إلى الصراع الإفريقي بعد خروجهم المبكر هذا الموسم بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويضم فيوتشر عدد من اللاعبين المُعارين من صفوف النادي الأهلي على رأسهم سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري فضلاً عن شرائه الصيف الماضي اللاعب ناصر ماهر من الفريق الأحمر.

وتحاول إدارة فيوتشر استغلال العلاقة الوطيدة مع نظرائهم بالنادي الأهلي رغم استياء الأخير في الفترة الماضية من الأول نظراً لتعنتهم الكبير في عدم التخلي عن أكثر من لاعب لصالح القلعة الحمراء وخاصةً في الميركاتو الشتوي الماضي.

الأهلي ينتظر الموافقة على السعة الكاملة لمباراة الترجي | يلاكورة

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره أن إدارة فيوتشر فتحت اتصالات شفهية مع النادي الأهلي للحصول على الثلاثي طاهر محمد طاهر ورأفت خليل وشادي حسين وذلك بعد استبعادهم المستمر من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ووافق الأهلي بشكل مبدئي على رحيل الثلاثي في ظل عدم منحهم فرصة المشاركة بشكل كافِ من جانب السويسري لاعتماده على أكثر من عنصر أساسي في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى طلبه التعاقد مع بدائلهم خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وواصل فيوتشر أيضاً طلباته من النادي الأهلي بشأن استمرار الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد ضمن صفوفه في الموسم المقبل بعد تألقهم هذا الموسم تحت قيادة علي ماهر.

الخطر الأكبر".. شوبير يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري  أبطال أفريقيا - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن جهة أخرى طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ضرورة التوقيع مع محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، حيث شاهد السويسري العديد من المباريات والفيديوهات الخاصة ببوبو، ووافق على ضمه.

وعلم “أهلي نيوز” أيضاً أن مسؤولو الأهلي سيعقدوا جلسة في الأيام المقبلة مع إدارة فيوتشر من أجل مناقشة الصفقات التبادلية خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …