fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

يضغط نجم الدوري المصري من أجل الموافقة من قبل ناديه على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل ترحيب اللاعب وسعيه الدائم إلى الانتقال للفريق الأحمر، وطلبه من الفريق أن يوافق على العرض الذي سوف يتم تقديمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News مساعي الفريق الأحمر لضم اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة بعد الأداء الثابت الذي قدمه مع فريقه في فترات سابقة، وكان متميزاً للغاية.

إقرأ أيضاً:

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

وأبدى عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر إف سي، الموافقة على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد جس نبضه بشكل شخصي من إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويسعى النادي الأهلي إلى اقناع فيوتشر إلى إتمام الصفقة إذا تقدم الفريق بعرض رسمي في الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية المساعي الكبرى للنادي الأهلي، بأن يضم لاعبين من العيار الثقيل.

ومن المقرر أن يكون لعمر كمال عبد الواحد الكلمة الكبرى في الانتقال إلى الأهلي، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى أن يكون متواجداً في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل مساعيه لأن يحقق المزيد من البطولات بقميص الفريق الأحمر.

وجدد النادي الأهلي مفاوضاته لضم اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل الحاجة الماسة لجهوده، ولأجل تجديد الدماء في الصفوف الحمراء، خاصة بعد تزكية مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تواجده في الصفوف.

ويرغب الأهلي أن يقدم موسم جديد من الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على خلفية خروجه من السباق المتوقع له في الصيف الماضي، وفي الانتقالات الشتوية السابقة، لاسيما الحصول على أحمد قندوسي أحد الأوراق الرابحة في الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي يمضي باستراتيجية قوية لأجل الوصول إلى الجانب المضيء للحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى كل البطولات المحلية والإفريقية بشكل أفضل.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …