fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يصعد إلى المركز الخامس في تصنيف الأندية العالمية

حصد النادي الأهلي المركز الخامس في تصنيف الأندية الذي تم بمعرفة الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، وذلك وفقاً للتصنيف السنوي للأندية للعام الجاري.

وتفوق النادي الأهلي على عدد من الأندية الكبرى، وعلى رأسها نابولي الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، وبالميراس ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني وغيرها من الأندية العالمية الكبيرة.

إقرأ أيضاً:

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

وجاء ريال مدريد على رأس القائمة، برصيد 320 نقطة، واحتل الأهلى في المركز الخامس من تصنيف الأندية العالمية بـ 228 نقطة، حيث جاء قبله مانشستر سيتي، وفلامنجو وبنفيكا البرتغالي.

ويتميز النادي الأهلي بالثبات في المستوى خلال الأشهر القليلة الماضية، كما استطاع أن يكون أحد الأندية التي جاءت على رأس الترتيب بسبب الإجادة والتميز والسعي الكبير لتحقيق الجانب الإيجابي المميز.

ومن المتوقع أن يرتفع تصنيف النادي الأهلي أكثر خلال الأيام القليلة المقبلة، إذا تخطى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد التغلب على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي البطولة.

ويدرس النادي الأهلي أن يستمر في مخططه لحصد كل البطولات، فضلاً عن الظهور المميز والملفت للأنظار في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يسعى الفريق إلى القفز في كل نسخة إلى المباراة النهائية ولكنه ينحصر في الميدالية البرونزية التي حققها أكثر من مرة.

ومازال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يمضى بخطى ثابتة تجاه الحصول على الأفضل، والوصول إلى الجانب المضيء للفريق، والجمع بين كل البطولات المحلية والإفريقية، والظهور المميز على الجانب العالمي في كأس العالم للأندية.

وحقق النادي الأهلي العديد من البطولات في فترة قصيرة، آخرها بطولة كأس مصر، وكأس السوبر، بعدما تغلب على بيراميدز في الموقعتين وحرمه من الوصول إلى البطولة الأولى له في تاريخه.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …