fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد الثلاثية الرائعة في ليبيا.. رضا عبد العال يطالب باستبعاد لاعب منتخب مصر

حقق منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش الفوز على منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ليقرب المنتخب الوطني من الوصول إلى المرحلة النهائية في التصفيات، وحرص رضا عبد العال نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر على التعليق على هذا الانتصار.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “المنتخب الوطني افتقد للحلول خلال مباراته مع ليبيا رغم تسجيل 3 أهداف”.

وأوضح “المنتخب لم يمتلك الحلول أمام ليبيا، والصعب لم يأتي بعد فى مشوار الوصول لكأس العالم والمباراة الفاصلة ستكون صعبة للغاية”.

وكشف “المنتخب الوطني سيطر على المباراة أمام ليبيا ولكن دون فاعلية هجومية مطلقا، وكنت أفضل مشاركة إبراهيم عادل بدلا من عبد الله السعيد”.

وانتقد رضا عبد العال، نجم الاهلي والزمالك السابق، أداء عبد الله السعيد مع المنتخب الوطني فى مباراته أمام ليبيا.

وأكد عبد العال فى تصريحاته “اخشى على المنتخب الوطني من تغييرات كيروش فى المرحلة الإقصائية خلال خوض تصفيات مونديال كأس العالم”.

وزاد “عبد الله السعيد لا يجب مشاركته أساسيا على الاطلاق حيث لا يستطيع أن يلعب ويؤدي خلال الـ90 دقيقة”.

واختتم “اتعجب من تغييرات كيروش بعدما أشرك 4 لاعبين فى وسط الملعب بعدما سجلنا تسجيل 3 اهداف وكان من الممكن أن نزيد الأهداف أكثر وأكثر”.

تابع ايضا..

قولتكلم غلط”.. شوبير ينتقد قرار مجلس الخطيب


-شادي محمد يكشف الفارق بين البدري وكيروش

وفي نفس السياق، قال شادي محمد نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق “الفوز على حساب ليبيا بثلاثية دون رد في الجولة الرابعة للتصفيات كأس العالم كان مهما للاقتراب من التأهل للمرحلة النهائية”.

وأضاف مدافع النادي الأهلي السابق خلال تصريحاته “ثبات التشكيل هو الاختلاف الذي حدث بين عهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي وحسام البدري المدير الفني السابق”.

وواصل”المنتخب أجاد في الاستحواذ وتبادل التمريرات، كما أن أفضل ما قدمه المنتخب الوطني خلال اللقاء هو انطلاقات ظهيري الجنب وخاصة احمد أبو الفتوح كان أمر رائعا بعدما سجل هدفا عقب تبادل الكرة لأكثر من ١٠ تمريرات”.

يذكر أن منتخب مصر يحتاج إلى تحقيق نقطة واحدة من مباراتي أنجولا والجابون وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …