fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد تجدد المفاوضات.. شاهد مهارات وأهداف بورخا ساينز

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، فوق صوت الانتقالات الشتوية، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث تقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بتقرير فني إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل الاحتياج إلى العديد من الصفقات في مختلف المراكز، وذلك قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب ضغط المباريات، في الدوري الممتاز، وكأس مصر.

وتردد في الساعات الجارية، العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى وجود مفاوضات مع بورجا ساينز، لاعب جيرسون سبور التركي، من أجل إتمام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر، حيث يعد من أفضل المهاجمين في الدوري التركي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن تم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب خلال الفترة الحالية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو النادي الأهلي، جددوا المفاوضات مع بورجا ساينز، لاعب جيرسون سبور التركي، من أجل الحصول على خدماته، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبه السويسري مارسيل كولر، حيث بدأ مسؤولو القلعة الحمراء، المفاوضات مع اللاعب، ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة.

بورخا ساينز
بورخا ساينز

وانتهت مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31، مستمرا في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …