fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

صياح لا يتوقف منذ الصفعة.. جمال عبد الحميد يحرض ضد الأهلي بسبب الصفقة الجديدة

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة، حيث تسلم الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب بعد إنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية مع ناديه السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما ان الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة، والمشاركة في كأس العالم للأندية والدوري الممتاز.

وشهدت صفقة انتقال مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدل كبير داخل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وشن هجوما حادا على اللاعب ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، بسبب الموافقة على رحيل مروان عطية إلى الأهلي.

وصف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي بـ”المشبوهة”، نافيًا تمرد لاعبي الزمالك بسبب حصول زميلهم أحمد مصطفى “زيزو” على راتب كبير، حيث أكد مرتضى منصور، في مقطع فيديو نُشر اليوم السبت عبر قناته على موقع “يوتيوب”، “أغلقنا ملف مروان عطية، لدينا عقد ورغبة موقعة من اللاعب، وحصلنا على هذا التوقيع خلال فترة تعاقده مع الاتحاد، لكن محمد مصيلحي هو من طلب مني أن أتفاوض معه، ولدي ما يثبت ذلك”.

وأضاف “أعذر محمد مصيلحي بعد موقفه في صفقة مروان عطية، لأنه حاول استغلال صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز على اللاعب من أجل الحصول على أعلى مبلغ، لتسديد مقدم عقود اللاعبين، وانتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي “صفقة مشبوهة”، لأول مرة في التاريخ يتنازل نادٍ لآخر عن بطولة كما حدث في سوبر السلة، هذه ليست رياضة”.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

وقال جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك، إن الأهلي تنازل عن لقب السوبر لكرة السلة لصالح الاتحاد السكندري، مقابل أن يحصل على خدمات مروان عطية لاعب زعيم الثغر لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات لقناة الزمالك “الأهلي تنازل عن لقب سوبر السلة لصالح الاتحاد السكندري، من أجل إتمام التعاقد مع مروان عطية والحصول على خدماته، وما فعله الأهلي بالتنازل عن لقب السوبر، وهو أمر غير مستحق من الأساس لأن النتيجة كانت لصالح الاتحاد، مجرد رشوة للتعاقد مع مروان عطية”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …