fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد قرار إيقافه.. رد رسمي من الأهلي على دفع غرامة محمود كهربا للزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم دفع غرامة الزمالك، الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب هروبه من القلعة البيضاء، وعدم اكمال تعاقده مع الفريق الأبيض، وتوقيعه للأهلي، على حسب ما ذكرته المحكمة الرياضة في بيان لها.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي نجح فيها الفريق الأحمر، ووضع قدماً في الدور النهائي، لينتظر الفائز من مواجهة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وعلق خالد مرتجي، أمين الصندوق داخل النادي الأهلي، على إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والانباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، والنجاحات التي حققها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأكد خالد مرتجي في تصريحات تلفزيونية: “محمود كهربا تعرض للظلم الشديد خلال الفترة الماضية، ولكنه يقدم مستويات كبيرة مع النادي منذ عودته من الإيقاف للمشاركة مع الفريق خلال الفترة الحالية، وكولر مقتنع بالمستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق”.

وتابع: “النادي الأهلي في ضهر كهربا والجماهير تسانده، وهو يستحق كل الدعم، والغرامة سوف تدفع قريبًا، وهو من أهم اللاعبين داخل الفريق، ولن يتم إيقافه خلال الفترة الحالية، وحتى الان لم يصدر أي قرارات جديدة تخص اللاعب”.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اليوم السبت إلى مطار القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار قرطاج، حيث يبدأ الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة الإياب في القاهرة، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …